أخبار عاجلة
ضعف المياه بأحياء في الشيخ زايد و6 أكتوبر -

بحث الحجز الإداري على جميع التعديات على أملاك الدولة بالقليوبية

بحث الحجز الإداري على جميع التعديات على أملاك الدولة بالقليوبية
بحث الحجز الإداري على جميع التعديات على أملاك الدولة بالقليوبية

اليكم تفاصيل هذا الخبر بحث الحجز الإداري على جميع التعديات على أملاك الدولة بالقليوبية

بحث الحجز الإداري على جميع التعديات على أملاك الدولة بالقليوبية

03:12 م الإثنين 02 يوليو 2018

القليوبية - أسامة علاء الدين:

عقد اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، اليوم الاثنين، اجتماعًا مع رؤساء مجالس المدن والأحياء وجهات الولاية، لبدء تنفيذ قرار لجنة استرداد أراضي الدولة، برئاسة المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية، لمتابعة الإجراءات التي جرى تنفيذها لتلقي طلبات تقنين وضع اليد على الأراضي الزراعية، وحصر عدد الأملاك المتعدى عليها بكل مدن ومراكز المحافظة.

إضافة إلى جهات الولاية من الري والسكة الحديد، والطرق، والكباري، والزراعة، وتنفيذًا لقرار 144 لسنة 2017 ولائحته التنفيذية والدليل الاسترشادي له.

وتوقفت المحافظة عن تلقي طلبات تقنين الأوضاع، والتي انتهت في 14 يونيو 2018، كما تلقى محافظ القليوبية بيانًا من جميع الجهات المعنية بعدد الحالات المتعدى عليها داخل المحافظة.

ووجّه "عشماوي" جميع الأجهزة التنفيذية بوضع مخطط لتنفيذ الحجز الإداري على حالات وضع اليد التي لم تتقدم بطلبات، إضافة إلى تجهيز ملف شامل عن كل حالة تعد وتصنيفها، حتى يتم التعامل معها.

كما ناقش "عشماوي" التعديات لباقي جهات الولاية الري- الآثار- الأوقاف- السكة الحديد – الزراعة- الطرق والكباري لسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية حيال هذه الحالات، إذ جرى تشكيل لجنة لفحص حالات التعديات المتبقية المطلوب فحصها قانونيًا وتقنينها، والتي ينطبق عليها شروط أبعاد الأمان، إضافة إلى فحص الحالات التي جرى إزالتها، تنفيذًا لتعليمات مجلس الوزراء لاسترداد أملاك الدولة للحفاظ عليها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بحث الحجز الإداري على جميع التعديات على أملاك الدولة بالقليوبية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق ​ترامب يتلاعب بالألفاظ لينجو من سؤال محرج أمام بوتين
التالى فيديو.. أمطار غزيرة تسبب بفيضانات في بكين