أخبار عاجلة
بث مباشر لقناة " beIN SPORTS HD9 -
بث مباشر لقناة " beIN SPORTS HD8 " -
8 نواب مهددون بإسقاط العضوية -
ترامب: الاجتماع مع بوتين في هلسنكي «نجاح كبير» -
اكتشاف ألف تريليون طن من الألماس في باطن الأرض -
تعرف على سعر القطن في الأسواق اليوم 18-7-2018 -

محافظ شمال سيناء: تسهيلات للدارسين من ابنائنا بالقاهرة

محافظ شمال سيناء: تسهيلات للدارسين من ابنائنا بالقاهرة
محافظ شمال سيناء: تسهيلات للدارسين من ابنائنا بالقاهرة

وإليكم تفاصيل الخبر

محافظ شمال سيناء: تسهيلات للدارسين من ابنائنا بالقاهرة

أعلن اللواء السيد عبد الفتاح حرحور انتظام الدراسة فى السنوات النهائية بجامعة العريش والمعاهد العليا، وكافة السنوات الدراسية فى جامعة سيناء، والتى يدرس طلبتها خارج المحافظة فى فرع جامعة سيناء فى القنطرة وفى جامعة 6 أكتوبر الخاصة، ويسرت المحافظة للطلبة أماكن إقامة وإعاشة فى القاهرة بسعر مناسب.

 

جاء ذلك ضمن كلمة المحافظ فى رده على استفسارات الأهالى المشاركين فى المؤتمر الجماهيرى، الذى عقد اليوم الإثنين، فى المدينة الشبابية بالعريش.

 

وقال المحافظ إنه يجرى الترتيب مع وزارة التعليم العالى بشأن خريجى الثانوية العامة، وإلحاقهم بالكليات مع مراعاة ظروفهم وطمئن المحافظ الأهالى بقوله أن أبنائنا ومستقبلهم فى أيادى أمينة.

 

واشار المحافظ إلى أن التعويضات للأهالى تم صرفها لعدد من المتضررين، وفى انتظار وصول دفعات تعويض أخرى خلال الفترة القادمة.

 

وطالب الأهالى بتوفير أتوبيسات لنقل ابنائهم الطلبة من القنطرة للعريش، وتسهيل نقل البضائع للمصدرين عبر ميناء العوجة، وتسهيل إجراءات الصيد للصيادين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ شمال سيناء: تسهيلات للدارسين من ابنائنا بالقاهرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

السابق انطلاق مبادرة اسأل الرئيس مع شباب جامعات مصر
التالى حجازي يجتمع بالهيئة الفنية لتظلمات الثانوية قبل فحص أوراق الطلاب