أخبار عاجلة

قبل حركة المحافظين.. "الوزراء" يشكر المنيا لسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين

اليكم تفاصيل هذا الخبر قبل حركة المحافظين.. "الوزراء" يشكر المنيا لسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين

قبل حركة المحافظين.. "الوزراء" يشكر المنيا لسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين

03:25 م الإثنين 02 يوليو 2018

المنيا – محمد المواجدي:

قبيل حركة المحافظين المرتقبة، أعلن اللواء عصام البديوي، محافظ المنيا، إرسال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، خطاب شكر للمحافظة، لسرعتها في حسم شكاوى المواطنين من خلال منظومة الشكاوى الموحدة بالوزارات والمحافظات.

وأضاف المحافظ، خلال تكريمه، اليوم الاثنين، للعاملين بإدارة خدمة المواطنين، أن اللواء عاطف عبدالفتاح، أمين عام مجلس الوزراء، أرسل خطاب شكر للمحافظة لارتفاع نسبة الاستجابة، وحسم شكاوى المواطنين بالمنيا، ما يُعد إنجازًا مهمًا للإدارة التي وصفها بأنها "الجندي المجهول" في المحافظة بسبب حجم المتاعب، والضغوط التي يتعرّض لها العاملون بها بسبب التعامل اليومي مع شكاوى المواطنين.

وأعربت الدكتورة أمل عليوة، مدير إدارة خدمة المواطنين بديوان عام المحافظة عن خالص شكرها للمحافظ للدعم الذي يقدمه للإدارة.

وقالت "عليوة" إن المحافظ حريص على عقد لقاءات مع المواطنين الأربعاء من كل أسبوع، لإيجاد آليات لحل مشاكلهم في حضور وكلاء الوزارات، ومديري المديريات، ورؤساء المراكز لسرعة حل وحسم الشكاوى والبت في الموضوعات المقدمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر قبل حركة المحافظين.. "الوزراء" يشكر المنيا لسرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق مجلس النواب: دعم إصلاح التعليم بـ500 مليون دولار
التالى 82 طالب بالثانوية يحصلون على صفر بالثانوية وأزمة داخل الوزارة .