أخبار عاجلة

التضامن تطلق حملة «السنين الأولى بتفرق» للتوعية بدور الأب

التضامن تطلق حملة «السنين الأولى بتفرق» للتوعية بدور الأب
التضامن تطلق حملة «السنين الأولى بتفرق» للتوعية بدور الأب

أطلقت غادة والي، حملة «السنين الأولى بتفرق» للتوعية بدور الأب، وذلك تحت رعاية وزيرة التضامن الاجتماعي، وبالتعاون مع منظمة اليونيسف.

تهدف حملة «السنين الأولى بتفرق» إلى تذكير الآباء بالاهتمام بالسنوات الأولى من عمر أطفالهم، من خلال توفير الحب والحماية واللعب معهم وتغذيتهم، وهذا يحد من المشكلات السلوكية، ويجعلهم أفضل صحة وأكثر نجاحا في حياتهم.

وتقدم الحملة معلومات ونصائح عن التنشئة الاجتماعية السليمة، بالإضافة إلى محتوى تدريبي للآباء على موضوعات الحماية، والتحفيز، والتغذية الجيدة للأطفال من أجل تنمية قدراتهم، وتشجيع الآباء على مشاركة تجاربهم، وجهودهم، واحتياجاتهم، ونجاحاتهم مع أطفالهم.

من جانبه شارك سفير النوايا الحسنة لـ"يونيسف"، الفنان أحمد حلمي في دعم رسالة الحملة من خلال تقديمه لفيديو قصير يعكس فيه جزء من تجربته كأب، وكيف يمكن أن يكون للأب تأثير مميز من خلال لحظات الحياة اليومية التي يقدم فيها لأبنائه الرعاية والحب واللعب. 


 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التضامن تطلق حملة «السنين الأولى بتفرق» للتوعية بدور الأب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق الطعام فيه سم قاتل .. وقائع تسمم خلال 10 أيام
التالى تعطل قطار بورسعيد القاهرة بمحطة أبو حماد بسبب تصاعد الأدخنة بدورة مياه