أخبار عاجلة
بث مباشر.. الأهلي 0×0 تاون شيب -

محافظ الفيوم يشدد على سرعة حل شكاوى المواطنين.. صور

محافظ الفيوم يشدد على سرعة حل شكاوى المواطنين.. صور
محافظ الفيوم يشدد على سرعة حل شكاوى المواطنين.. صور

وإليكم تفاصيل الخبر

محافظ الفيوم يشدد على سرعة حل شكاوى المواطنين.. صور

أصدر الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، توجيهات لمسئولي مختلف القطاعات الخدمية والتنموية بالمحافظة بتلقي شكاوى المواطنين والعمل على سرعة حلها جذريًا.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي للمواطنين بحضور رؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارة ومسئولي القطاعات وعدد من مديري العموم.

وخلال اللقاء وجه محافظ الفيوم رؤساء المراكز والمدن بدراسة عدد من الحالات لبيان مدى أحقيتهم في التقديم لحجز شقة سكنية تابعة للمحافظة، كما أكد على ضرورة الاهتمام بأعمال النظافة والتجميل بمختلف مراكز وقرى المحافظة.

واستمع المحافظ لمجموعة من الشباب الراغبين في العمل بالقطاع الخاص، موجهًا مسئولى القوى العاملة بتوفير فرص عمل لهم بالشركات والمصانع بمنطقة كوم أوشيم الصناعية.

كما وجه مسئولي التضامن الاجتماعى بصرف مساعدات مالية لعدد من الحالات الملحة بعد عمل البحثين المكتبي والميدانى اللازمين لبيان مدى استحقاقهم للمساعدة، كما تم صرف مستلزمات غذائية عاجلة للحالات الأولى بالرعاية.

وفي قطاع التربية والتعليم، طالب محافظ الفيوم بسرعة حل المشكلات العالقة بالقطاع والعمل على سد العجز بالمدارس من خلال الدراسة اللازمة بكل إدارة تعليمية.

كما أكد محافظ الفيوم خلال اللقاء على ضرورة التعاون البناء والمثمر بين الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني والمحافظة، في مساعدة عدد من الحالات التى ترغب في عمل مشروعات صغيرة تعينهم على تحمل أعباء الحياة، وذلك بعد عمل الدراسات اللازمة لذلك بما يتوافق والشروط المنظمة لعمل تلك المشروعات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ الفيوم يشدد على سرعة حل شكاوى المواطنين.. صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق رابط اونلاين مشاهدة مباراة الاهلي وتاونشيب بث مباشر
التالى مكالمة مستفزة جدا جدا مع اسامة منير من بنت فى منتهى قلة الادب وتعليقات رهيبه من الناس +18