أخبار عاجلة
غلق مصنع لمستحضرات التجميل بالدقهلية -
دويتشه بنك يتوقع أرباحاً أفضل -

انتحار ربة منزل عمرها 19 عاما بسبب خلافات زوجية

انتحار ربة منزل عمرها 19 عاما بسبب خلافات زوجية
انتحار ربة منزل عمرها 19 عاما بسبب خلافات زوجية

أقدمت ربة منزل على الانتحار داخل منزلها بقرية الأبقعين بدائرة مركز شرطة حوش عيسى في البحيرة؛ بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة لوجود خلافات زوجية.

وتلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة حوش عيسى، بعثور الأهالي على جثة ربة منزل داخل منزلها بناحية قرية الأبقعين دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين وجود جثة "أ.ع."، 19 عامًا، ربة منزل" ترتدى كامل ملابسها، وتتدلى من "إيشارب" ملفوف حول عنقها ومعلقة بسقف غرفة نومها بالمنزل، ولا توجد آثار عنف أو بعثرة بمحتويات المنزل، وأُخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات، ونقلت الجثة لمشرحة مستشفى حوش عيسى العام.

وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة تبين وجود آثار خنق حول الرقبة تبدأ من زاوية الفك إلى زاوية الفك الأخرى واحتقان شديد بالأوردة بالرقبة، ادعاء شنق ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية من عدمه.

وبسؤال زوجها "ع.ع."، 25 عامًا، فلاح، قرر قيام زوجته المذكورة بشنق نفسها، لمرورها بحالة نفسية سيئة، بسبب وجود خلافات زوجية بينهما ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

وبسؤال والدها "ع.ع.ا"، 45 عامًا، فلاح، ومقيم قرية البرنسيسة دائرة المركز قرر بمضمون ما تقدم ولم يتهم أو يشتبه في وفاتها جنائيًا، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

السابق شاهد.. كريستيانو رونالدو يجتاز الكشف الطبي في يوفنتوس
التالى نصائح الطلاب قبل التنسيق: "اختار كلية جنبها عربية فول وقهوة رخيصة"