لليوم الخامس.. المترو: لا زحام بخط المرج.. ومواطن: القطارات متأخرة

لليوم الخامس.. المترو: لا زحام بخط المرج.. ومواطن: القطارات متأخرة
لليوم الخامس.. المترو: لا زحام بخط المرج.. ومواطن: القطارات متأخرة

وإليكم تفاصيل الخبر

لليوم الخامس.. المترو: لا زحام بخط المرج.. ومواطن: القطارات متأخرة

أكد أحمد عبد الهادي، المتحدث باسم مترو الأنفاق، أنه لا يوجد تكدس بين ركاب خط المرج، بعد إغلاق محطة المرج الجديدة لليوم الخامس على التوالي ولمدة 5 أشهر، بسبب استكمال أعمال التطوير، وازدواج المسافة بين المرج القديمة والجديدة.

وقال عبد الهادي، فى تصريحات لـ"الوطن"، إن الشركة تدفع يوميًا بقطارات إضافية لعدم حدوث أي تكدس بالخط الأول، مشيرًا إلى أن ما تشهده بعض محطات الخط الأول ومنها عزبة النخل من كثافة يعد طبيعيًا خلال وقت الظهيرة لخروج جميع العمال من أعمالهم، مضيفًا أن محطة عزبة النخل بالخط الأول للمترو المحطة الثانية بعد المرج القديمة في بداية الرحلة والقطارات تكون غير مزدحمة بالركاب.

وأفاد عبد الهادي، بأن حركة مسير القطارات منتظمة بالخطوط الثلاثة للمترو، منذ صباح اليوم، موضحًا أن قطارات مترو الأنفاق تعمل بكامل طاقتها، كما تسير القطارت وفقا لجداول التشغيل اليومي.

ويقول محمد عبدالمعطي، البالغ من العمر 40 عامًا، وأحد ركاب مترو خط المرج، أن العديد من قطارات الخط الأول تعاني حالة متردية، بسبب وجود أعطال في التكييفات، كما يوجد كسور في زجاج نوافذ العربات، موضحًا أن عقب إغلاق محطة المرج الجديدة يوم الثلاثاء الماضي، أصبحت محطة عزبة النخل يوميا يحدث بها زحام شديد من قبل المواطنين.

وأوضح عبد المعطي، لـ"الوطن"، أن إغلاق محطة المرج الجديدة أدى إلى حدوث زحام بمحطات الخط الأول، وهناك تأخير في انطلاق القطارات، مشيرًا إلى صعوبة المواصلات من المرج الجديدة وحتى عزبة النخل.

ومن جهته، أكد مصدر مسؤول بشركة مترو الأنفاق، أن وزارة النقل من الممكن أن تخاطب محافظة القليوبية لنقل موقف الأقاليم الموجود بالمرج إلى قليوب بعد غلق محطة مترو المرج الجديدة، لاستكمال أعمال التطوير والتحديث لمدة 5 أشهر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لليوم الخامس.. المترو: لا زحام بخط المرج.. ومواطن: القطارات متأخرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق وزارة الكهرباء تكشف سر انقطاع التيار الكهربائي في الفترة الأخيرة
التالى زيهوفر لم يطلب اعتذاراً من ميركل لكن الخلاف معها انتهى