وكيل البرلمان: السياسة العامة للدولة تهتم بالمواطن فى جميع مراحله

وكيل البرلمان: السياسة العامة للدولة تهتم بالمواطن فى جميع مراحله
وكيل البرلمان: السياسة العامة للدولة تهتم بالمواطن فى جميع مراحله

وإليكم تفاصيل الخبر

وكيل البرلمان: السياسة العامة للدولة تهتم بالمواطن فى جميع مراحله

قال السيد الشريف، وكيل أول مجلس النوّاب، إن السياسة العامة للدولة تقوم على الاهتمام بالمواطن المصرى فى جميع مراحل حياته لاسيما مرحلتى "الطلائع والشباب"، مشيرًا إلى أنها تستهدف الوصول والتعبير عن أكبر عدد ممكن من طلائع وشباب مصر، فى القرى والمدن من مختلف المستويات الاجتماعية لتوسيع المشاركة الإيجابية لديهم وتنمية مهاراتهم على العمل الجماعى الخلاق.

 

جاء ذلك خلال كلمته اليوم بالجلسة الختامية لبرلمان الطلائع تحت عنوان " نواب بكرة.. أمل ومستقبل مصر " بقاعة مجلس الشورى "سابقًا" بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

 

وأضاف الشريف، أن هذه المستهدفات للدولة تأتى لاسيما وأن الرئيس السيسى أكد فى بيانه أمام البرلمان - بمناسبة الإدلاء باليمين الدستورية عن الفترة الرئاسية الثانية، على أن نضع بناء الإنسان المصرى على رأس أولويات الدولة المصرية خلال المرحلة القادمة وأن يتم بناؤه على أساس شامل ومتكامل وبدنيا وعقليا وثقافيا وشرائح الطلائع والشباب تأتى على القمة من الشرائح العمرية للمواطنين.

 

وأضاف وكيل أول مجلس النوّاب، أن برلمان الطلائع يعد نموذجا تدريبيا مناسبا لأبنائنا لممارسة المهارات الهامه، والسياسة العامة للدولة تقوم على الاهتمام بالمواطن المصرى فى جميع مراحل حياته، ولاسيما مرحلتى الطلائع والشباب.

 

وأشار الشريف، إلى أن برلمان الطلائع يهدف إلى ترسيخ الهوية الثقافية والحضارية من خلال تفعيل دور المؤسسات الثقافية ونشر ثقافة الابتكار والعلوم، وتصحيحى المفاهيم الخاطئة وحماية المجتمع من التطرف الفكرى واستعادة منظومة القيم الإنسانية، وترسيخ أسس الولاء والانتماء والمواطنة وتعزيز دور مصر الريادى فى نشر سماحة الإسلام.

 

وقال الدكتور السيد الشريف، إن استضافة المجلس التشريعى لبرلمان الطلائع يأتى فى إطار حرص الدكتور على عبد العال رئيس المجلس، مضيفا: "وحرصى شخصيًا والمجلس كافه على ضرورة الارتباط بالشعب ومعايشة همومه ومشكلاته حتى يمكننا التعبير عن آماله وتطلعاته."

 

وأضاغ الشريف، أن استضافه مجلس النواب لبرلمان الطلائع يأتى تأكيدًا على حق الشعب فى الادلاء برأيه فى مختلف القضايا العامة، بكافة الوسائل المشروعة لاسيما الاستماع إلى صوت الطلائع والشباب فى مثل هذه المحافل.

 

وتمنى وكيل أول البرلمان، لكافة الشباب المشاركون ببرلمان الطلائع عملا موفقا وأداء برلمانى رائع يعبرون فيه عن مدى تفتح هذا الجيل الصاعد وتسلحه بمفاتيح العلم والمعرفة والتنمية الذاتية واستعداده لتبوء الصفوف المتقدمه من تحمل المسئولية، وتقلد المهام الجسام الذى تنتظرة.

 

وجدد الشريف، ترحيبه بالدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الذى يدشن بالبرنامج "برلمان الطلائع" واحدًا من أوليات أعماله بعد تكليفه وزيرا لهذه الحقيبة، مهنأ إياه على هذا الجهد والتوفيق فى ممارسة مهامه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وكيل البرلمان: السياسة العامة للدولة تهتم بالمواطن فى جميع مراحله برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

السابق صلاة لكل انسان حزين ومحتاج تعزية بصوت الام تماف ايريني
التالى كواليس زيارة الرئيس السيسي للسودان