أخبار عاجلة
أحمد مكي يشارك في تحدي رقصة "كيكي - kiki"(فيديو) -
المشدد 3 سنوات لسائق تحرش بطالبة في كفرالشيخ -

وزير التموين للمواطن: إحنا موجودين لخدمة المواطن.. فهو العنوان الرئيسي

وزير التموين للمواطن: إحنا موجودين لخدمة المواطن.. فهو العنوان الرئيسي
وزير التموين للمواطن: إحنا موجودين لخدمة المواطن.. فهو العنوان الرئيسي

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على وزير التموين للمواطن: إحنا موجودين لخدمة المواطن.. فهو العنوان الرئيسي بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , وزير التموين للمواطن: إحنا موجودين لخدمة المواطن.. فهو العنوان الرئيسي

قال وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور “على المصيلحي” خلال مؤتمرة الصحفي بحضور العديد من رؤساء مكاتب التموين محافظات الجمهورية، “نحن جميعًا موجودين لخدمة المواطن المصري، فهو العنوان الرئيسي”.

وتابع “المصيلحي” حديثة، خلال المؤتمر الصحفي قائلًا؛ “الكلام سهل والعمل صعب، لو هانفضل كدا زي ما أحنا مش هانتقدم”، مشيراً إلى ضرورة التطوير وإحداث تغيير حقيقي في مفهوم أداء الخدمة للمواطنين، أمام المجتمع لأن الخدمات المقدمة للمواطنين هي من حقوقهم وليس عطاء لهم.

وكما أضاف؛ “سوف يتم دعم مكاتب التموين لأداء خدمات جيدة للمواطنين، حتى يشعر المواطن بهذه الخدمات”.

وجدير بالذكر، أن مصدر مسؤول بوزارة التموين والتجارة الداخلية قد أعلن، أن مكاتب التموين سوف تبدأ في عملية إضافة المواليد يوم 14 يوليو الحالي.

كما أضاف المصدر، أن الوزارة سوف تمنح فرصة أكبر لمخاطبة مكاتب التموين بالمنشور الوزاري، لقواعد التطبيق وتهيئة قواعد البيانات لعملية الإضافة.

وأوضح أيضاً، أنه بحسب التقديرات التي وضعتها وزارة التموين في آخر إحصائية لها في ديسمبر الماضي، أن عدد المواليد الذين يستحقون الإضافة على البطاقات يتراوح بين 6 ملايين و800 ألف وصولاً إلى 7 ملايين طفل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وزير التموين للمواطن: إحنا موجودين لخدمة المواطن.. فهو العنوان الرئيسي برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق تعرف على الأماكن الشاغرة بالكليات والمعاهد في تنسيق المرحلة الثانية "علمي"
التالى بوابة الحكومة المصرية.. موعد تنسيق الدبلومات الفنية (الزراعي – الصناعي – التجاري – الفندقي).. اعرف نتيجتك عبر موقع التنسيق الإلكتروني