أخبار عاجلة
استقالة جديدة في حكومة رئيسة الوزراء البريطانية -
برلماني منح الجنسية للأجانب يحفز الاستثمار -

عمران: الإخوان تحاول تشويه فرنسا بسبب تعاونها الوثيق مع مصر

عمران: الإخوان تحاول تشويه فرنسا بسبب تعاونها الوثيق مع مصر
عمران: الإخوان تحاول تشويه فرنسا بسبب تعاونها الوثيق مع مصر

اليكم تفاصيل هذا الخبر

عمران: الإخوان تحاول تشويه فرنسا بسبب تعاونها الوثيق مع مصر

قال منتصر عمران، الباحث في شئون الجماعات الإسلامية، إن جماعة الإخوان الإرهابية، توظف الإسلام حسبما تقتضي مصالحها، موضحًا أنها تهاجم فرنسا بشدة هذه الأيام؛ بسبب العلاقات الوثيقة بين ماكرون والرئيس السيسي.

وأوضح عمران لـ«فيتو»، أن الإخوان في الوقت الذي تهاجم فيه فرنسا وقيادتها، تغض الطرف عن محاربة تقاليد الإسلام وتعاليمه في تركيا، التي تنظم حفلات للشواذ برعاية أردوغان.

وأضاف: لم نسمع استنكارًا واحدًا من الإخوان لهذا الفعل المشين عبر قنواتهم الإعلامية، أو حتى عبر لجانهم الإلكترونية، لافتا إلى أنه عندما اتخذ الرئيس الفرنسي قرارًا بأنه سيتعاون مع النظام المصري لأنه يمثل رقما صعبا في تحقيق الاستقرار في منطقة الشرق الأوسط ومحاربة الإرهاب، أصبحت هناك ضرورة لشن حرب شعواء عليه، ووصف فرنسا قلعة الحريات، أنها تحارب حقوق الإنسان وتدعم الأنظمة الديكتاتورية في منطقة الشرق الأوسط.

واختتم: الإخوان جماعة لا تنظر إلا إلى مصلحتها، ودائما شعارها في الحياة "الغاية تبرر الوسيلة"، حتى لو كانت هذه الوسيلة «هدم الأوطان».

وكانت الجماعة بكافة أذرعها الإعلامية وكتائبها على السوشيال ميديا، شنت هجوما شرسا على الرئيس ماكرون، واتهمته بترسيخ الديكتاتورية في المنطقة بسبب تعامله مع دول التحالف العربي المعادي لقطر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عمران: الإخوان تحاول تشويه فرنسا بسبب تعاونها الوثيق مع مصر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : بوابة فيتو

السابق وزير الأوقاف: التدريب بالوزارة سيكون غير مسبوق وفي جميع المجالات
التالى رسالة نارية.. عكاشة يصف تلك الفئة بـ “الكلاب” ويؤكد “وصلتم إلى الحضيض” ! صورة