أخبار عاجلة
لأول مرة.. النساء يحكمن 'جنرال موتورز' -

"استدرجوه وقتلوه".. القبض على 3 عاطلين طعنوا سائق "توك توك" في الدقهلية

"استدرجوه وقتلوه".. القبض على 3 عاطلين طعنوا سائق "توك توك" في الدقهلية
"استدرجوه وقتلوه".. القبض على 3 عاطلين طعنوا سائق "توك توك" في الدقهلية

اليكم تفاصيل هذا الخبر "استدرجوه وقتلوه".. القبض على 3 عاطلين طعنوا سائق "توك توك" في الدقهلية

"استدرجوه وقتلوه".. القبض على 3 عاطلين طعنوا سائق "توك توك" في الدقهلية

01:09 م السبت 07 يوليه 2018

الدقهلية - رامي القناوي:

ألقى ضباط مباحث مركز شربين في محافظة الدقهلية، اليوم السبت، القبض على 3 عاطلين قتلوا سائقًا، لسرقة الـ"توك توك" الخاص به، بعد أن طلبوا منه توصيلهم إلى حفل زفاف.

وتلقى اللواء محمد حجي، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة شربين، من إدارة شرطة النجدة، بوجود جثة لأحد الأشخاص على الطريق الترابي بين عزبة عابدين وقرية أبوجلال.

وانتقل ضباط وحدة مباحث المركز بقيادة الرائد محمد حسن الأرضي، رئيس المباحث، إلى موقع البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لشخص يدعى "محمد. م. م" 30 سنة، حداد ومقيم بندر الستاموني، ملقى على جانب الطريق ويرتدي ملابسه كاملة وبها عدة جروح قطعية في الجسم أحدهم نافذ بالصدر من الجهة اليمنى.

وأُخطرت النيابة العامة بالواقعة والتي انتقلت وناظرت الجثة وقررت نقلها إلى مستشفى المنصورة الدولي، وانتداب الطبيب الشرعي لتشريحها لبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها والتصريح بالدفن عقب ذلك.

شكل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائي بإشراف العميد أحمد شوقي، رئيس المباحث الجنائية وضباط وحدة مباحث المركز بالتنسيق مع فرع الأمن العام في الدقهلية لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.

وتوصلت التحريات إلى أن الجناة سرقوا الـ"توك توك" الخاص به، بالإضافة إلى أن مرتكبي واقعة القتل كلا من "أحمد غ. ف"، 24 سنة، عامل، ومقيم قرية بانوب دائرة مركز نبروه، و"السيد ع. م"، 20 سنة، عاطل، ومقيم بندر الستاموني، و"محمد ط. ع"، 16 سنة، عاطل ومقيم قرية الجزيرة دائرة مركز الستاموني.

بتقنين الإجراءات جري ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بعد قيامهم باستدراج المجني عليه من قرية تفتيش كفر سعد التابعة لمركز كفر سعد بمحافظة دمياط، بدعوى توصيلهم لحضور حفل زفاف وفي الطريق قتلوه وألقوه جثته وسرقوا الـ"توك توك" الخاص به.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري العرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "استدرجوه وقتلوه".. القبض على 3 عاطلين طعنوا سائق "توك توك" في الدقهلية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق نعيم يوسف | ١٦يوليو٢٠١٨ ترامب من قمة هلسنكي: "لم أقل على بوتين خصم" عقد كل من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، ونظيره الأمريكي، دونالد ترامب
التالى الأنبا أغاثون أسقف كرسي مغاغة والعدوة يصدر بيانا اليوم الأربعاء