أخبار عاجلة
مع مَن يمضي الحريري وقته في مدريد؟ (صورة) -

حكم عاجل ضد اللبنانية «منى مذبوح» بالسجن بتهمة التطاول على الشعب المصري

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على حكم عاجل ضد اللبنانية «منى مذبوح» بالسجن بتهمة التطاول على الشعب المصري بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر , حكم عاجل ضد اللبنانية «منى مذبوح» بالسجن بتهمة التطاول على الشعب المصري

قضت صباح اليوم  محكمة جنح مصر الجديدة بإصدار حمها ضد اللبنانية ” منى مذبوح”، وذلك بعدما قامت بنشر فيديو مثير تطاولت فيه على الشعب المصري.

حبس اللبنانية منى مذبوح

وكان النائب العام المصري المستشار ” نبيل أحمد صادق” قد قرر حبس اللبنانية ” منى مذبوح” 4 أيام على ذمة التحقيق في قضية اتهامها بتوجيه إساءات للشعب المصري، بعدما قامت بنشر مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” يحتوي على ألفاظ يعاقب عليها القانون.

حيث أصدرت اليوم محكمة جنح مصر الجديدة بمعاقبة ” مذبوح” بالسجن 11 عاماً مع الشغل، وذلك على خلفية اتهامها بتهمة خدش الحياء وازدراء الأديان وتطاولها على المصريين.

والجدير بالذكر أنه عقب نشر اللبنانية مقطع فيديو على موقع التواصل تتطاول فيه على الشعب المصري، تقدم العديد ببلاغات للنائب العام ضد ” المذبوح”.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حكم عاجل ضد اللبنانية «منى مذبوح» بالسجن بتهمة التطاول على الشعب المصري برجاء ابلاغنا او ترك تعليف فى الأسفل المصدر : مصر 5

السابق عاجل.. الأزهر يكشف حقيقة صرف معاش لمحدودي الدخل والمطلقات بقيمة 1500 جنيه شهريًا
التالى تعطل قطار بورسعيد القاهرة بمحطة أبو حماد بسبب تصاعد الأدخنة بدورة مياه