«الأقصر»: يجب سداد رسوم الفحص والمعاينة لتقنين أراضي الدولة

اعتبر اللواء حاتم زين العابدين، سكرتير عام محافظة الأقصر، أن طلبات تقنين أراضي الدولة التي لم يسدد أصحابها رسوم الفحص والمعاينة خلال مدة أقصاها 10 يوليو الجاري، سيتم التعامل معها باعتبارها تعديات يجب إزالتها، وذلك طبقاً للكتاب الدوري رقم 153 لسنة 2018 الوارد إلى المحافظة في هذا الشأن.

 

وقال سكرتير عام المحافظة، في تصريح صحفي، إن كل من قدم طلبًا للتقنين ولم يلتزم بسداد الرسوم في المدة المحددة، فسيتم اعتبار ذلك عدم جدية من صاحب الشأن للتعامل مع الدولة، وسيتم إلغاء كافة الإجراءات السابقة وسحب الأرض ضمن حملات إزالة التعديات.

 

وفي سياق متصل، يواصل المئات من أهالي محافظة الأقصر، الذين سبق وتقدموا بطلبات تقنين الأراضي، إقبالهم على مكتب تلقي طلبات تقنين أراضي الدولة بديوان عام محافظة الأقصر، حيث يجرى تسلم إذن الفحص وإذن المعاينة لسداده في البنك وتسليم إيصال الدفع للمحافظة حتى يتم استكمال باقي الإجراءات اللازمة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «الأقصر»: يجب سداد رسوم الفحص والمعاينة لتقنين أراضي الدولة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق فيديو.. اضبط مخالفة.. المنافذ غير الشرعية على شريط السكة الحديد خطر يهدد أبناء القليوبية
التالى تعطل قطار بورسعيد القاهرة بمحطة أبو حماد بسبب تصاعد الأدخنة بدورة مياه