أخبار عاجلة
توفر «3» آلاف وظيفة في موسم الحج -
الجيش اليمني يدخل مديرية حيران بمحافظة حجة -

«المصيلحي»: «التموين» تسعى لإثبات قدرتها على إحداث تغيير حقيقي في مفهوم أداء الخدمة

«المصيلحي»: «التموين» تسعى لإثبات قدرتها على إحداث تغيير حقيقي في مفهوم أداء الخدمة
«المصيلحي»: «التموين» تسعى لإثبات قدرتها على إحداث تغيير حقيقي في مفهوم أداء الخدمة

وإليكم تفاصيل الخبر «المصيلحي»: «التموين» تسعى لإثبات قدرتها على إحداث تغيير حقيقي في مفهوم أداء الخدمة

قال الدكتور علي مصيلحي، وزير التموين، إن لم تثبت الوزارة والقائمين عليها القدرة على خدمة المواطن وإعطاءه كافة حقوقه نكون والعدم سواء، مضيفا أن الوزارة تسعى لإثبات قدرتها على إحداث تغيير حقيقي في مفهوم أداء الخدمة، التي تعد حق أصيل للمواطن.

وأضاف "المصيلحي"، خلال اجتماعه مع مديري المديريات ورؤساء مكاتب التموين، اليوم السبت، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أكد كثيرا أن المرحلة المقبلة لبناء الإنسان المصري، وهذا لن يتم بدون أمن غذائي، وخدمة صحية واجتماعية وتعليم مقبول، مؤكدا أن هدف الوزارة الرئيسي هو خدمة المواطن.

وأكد: "لا توجد أي شماعات نعلق عليها أي أخطاء، لتحقيق التقدم خلال الفترة الحالية، ومن الضروري أن تتكاتف كافة أطراف منظومة التموين، لتلبية احتياجات الفئات الأكثر احتياجًا"، موضحا أن إدارة الواقع تعني تقييم الموقف من كافة أطراف المنظومة التموينية، وتنفيذ كل ما في سلطات المنظومة؛ لخدمة المواطن.

وتابع: "الوزارة ومديريات التموين بجميع المحافظات عليها علامات استفهام كثيرة، ويجب أن نعترف بوجود قصور في الخدمات التي نقدمها لكى نطور من أنفسنا"، مؤكدا أن الاجتماع يهدف إلى تطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وتساءل "المصيلحي"، خلال حديثه لمديرى المديريات ورؤساء مكاتب التموين: "هل عندما يذهب مواطن إلى مكتب التموين لاستخراج بطاقة بدل تالف أو فاقد وينتظر أسابيع لا يتطلب منا ضرورة تحسين الخدمات؟".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «المصيلحي»: «التموين» تسعى لإثبات قدرتها على إحداث تغيير حقيقي في مفهوم أداء الخدمة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق توقعات باستقرار أسعار الأرز بين 7 و9 جنيهات للكيلو
التالى قوات أمنية تنسحب من كركوك لمواجهة مظاهرات جنوب العراق