أخبار عاجلة
"عمل الرياض" يُحرر 151 مخالفة وينذر 52 منشأة -
السيسي: مصر لا تتآمر على أحد -

شكاوى شركة الكهرباء..تعرف على طرق تقديم شكوى عبر الرسائل القصيرة

فعلت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، عدد من الخدمات، لتسيير طرق التواصل مع الجمهور لتلقي الشكاوى، وذلك من خلال عدد من التطبيقات من خلال موقع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أومن خلال التليفون المحمول.

شكاوى شركة الكهرباء

من بين طرق التواصل التي أعلنت عنها الشركة لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمشتركين إمكانية تقديم شكوى فنية من خلال الخط الساخن 121 على مدار اليوم طول أيام الأسبوع، وقد تم تخصيص هذه الخدمة إلى أحد الشركات المصرية المتخصصة في خدمة العملاء بهدف تقديم الخدمة طبقا للمعايير العالمية، ويذكر أنه قد تم  الانتهاء من تفعيل الخدمة بشركات التوزيع على جميع أنحاء الجمهورية قبل الموعد الزمني المحدد لذلك.

شكاوى شركة الكهرباء

شكاوى الكهرباء عبر الرسائل النصية

كما يمكن إرسال الشكاوى عن طريق واحد من الوسائل الآتية

سعر الدولار اليوم في البنوك المصرية والسوق السوداء

سعر الريال السعودي في البنوك المصرية والسوق السوداء

  • الرسائل القصيرة، 91121.
  • وتحميل تطبيق ( شكاوى فواتير الكهرباء) بالهواتف الجوالة
  • عن طريق الرسائل النصية حيث يقوم المواطن بإرسال رسالة للرقم 91121 وتبدأ الرسالة بالرمز * ثم رقم السداد الإلكتروني الموجود على الفاتورة ويترك مسافة ثم اسم الشركة.

وسوف يتم التواصل مع صاحب الشكوى لاستكمال أي بيانات خاصة بالشكوى وبعد أن تقوم الشركة من فحص الشكوى سيتم التواصل مع المواطن صاحب الشكوى  لإبلاغه بنتيجة الدراسة لشكواه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شكاوى شركة الكهرباء..تعرف على طرق تقديم شكوى عبر الرسائل القصيرة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دليل مصر

السابق عاجل و مفزع طلب احاطه ضد مستشفى 57357 بعد الكشف بالدليل بقيامها بتجارب سريرسه غير اخلاقيه على الاطفال كارثه بكل المقاييس فيديو
التالى تعطل قطار بورسعيد القاهرة بمحطة أبو حماد بسبب تصاعد الأدخنة بدورة مياه