أخبار عاجلة
منة فضالى: وفاء عامر نجمة التواضع والجدعنة -
الاحتجاجات في العراق تدخل أسبوعها الثاني -

تحرير 109 محاضر خلال حملات تموينية بالمنيا

تحرير 109 محاضر خلال حملات تموينية بالمنيا
تحرير 109 محاضر خلال حملات تموينية بالمنيا

اليكم تفاصيل هذا الخبر تحرير 109 محاضر خلال حملات تموينية بالمنيا

تحرير 109 محاضر خلال حملات تموينية بالمنيا

01:30 م الثلاثاء 10 يوليو 2018

المنيا – محمد المواجدي:

حررت مديرية التموين في محافظة المنيا، 109 محاضر وذلك خلال عدد من الحملات التموينية والتفتيشية المكونة من مفتشي إدارة الرقابة التموينية ومباحث التموين والتي تنظمها المديرية في إطار إحكام الرقابة على الأسواق والمخابز ومتابعة المنشآت العامة وضبط الأسعار وقمع الغش والتدليس والتلاعب بالعلامات التجارية، والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين والقرارات التموينية.

وقال الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، في تصريحات اليوم الثلاثاء، إن الحملات حررت 5 محاضر مخالفة في مجال مراقبة ومتابعة السلع الغذائية، وتم مصادرة 16 كيلو جرام لحوم مفرومة معبأة في أكياس بدون بيانات أو صلاحية، و17 فرخة زنة 1كيلو جرام منتهية الصلاحية، و21 طبق كبدة زنة الطبق 400 جرام، و25 طبق لحوم مفرومة زنة 700 جرام، منتهية الصلاحية.

وفي مجال متابعة ومراقبة المخابز البلدية، تم تحرير 104 محضر مخالف ما بين نقص بالوزن وقضايا تصرف وتجميع إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدم الاحتفاظ بسجلات وقضايا توقف عن العمل بدون عذر وأخرى متنوعة مابين (عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل ـ عدم حمل شهادة صحية ـ عدم نظافة أدوات العجن).

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تحرير 109 محاضر خلال حملات تموينية بالمنيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق رئيس "المؤتمر": ليس من العيب أن تمنح مصر الجنسية للآخرين بشروط
التالى ضبط سيدات يستخدمن 14 طفل في التسول بشوارع السويس