أخبار عاجلة
نادي الشباب يستغني عن 4 لاعبين -
الطقس المتوقع على الدولة من الخميس إلى الاثنين -
شرف الحُريري يدعم خزينة نادي العين بمليون ريال -

مصادر: الأول على الثانوية العامة من أسيوط

مصادر: الأول على الثانوية العامة من أسيوط
مصادر: الأول على الثانوية العامة من أسيوط

اليكم تفاصيل هذا الخبر مصادر: الأول على الثانوية العامة من أسيوط

قالت مصادر بوزارة التربية والتعليم إن الأول على الجمهورية في نتيجة الثانوية العامة هذا العام من قطاع أسيوط، وإن قائمة أوائل الطلاب هذا العام تزيد عن 33 طالبا وطالبة، إذ ستشمل إدراج طالبين من مدارس stem و11طالبا من مدارس الدمج في قائمة الأوائل هذا العام، وإن الطلاب الأوائل لم يحصل أي منهم على نسبة 100%، مضيفة أن طلاب شعبة علمي رياضة تفوقت على طلاب الشعبتين الأدبية وعلمي علوم.

وأوضحت المصادر، في تصريحات خاصة، لـ"التحرير" أن قطاعات الكنترولات الأربعة ستنتهي من تحديد قائمة أوائل طلاب الثانوية العامة، مساء اليوم الثلاثاء، على أن تعرض القائمة بعد مراجعة دقيقة للدرجات وتحديد المجاميع والنسب التكرارية على رئيس عام الامتحانات الدكتور رضا حجازي، صباح غد الأربعاء.

اقرأ أيضا| مصادر: إعلان نتيجة الثانوية العامة الخميس.. والبنات يتفوقن

وكشفت مصادر مسؤولة بالوزارة، اليوم، أن الوزارة استقرت على يوم الخميس المقبل، لاعتماد نتيجة الثانوية العامة وإعلان أسماء الطلاب الاوائل في كل شعبة، مشيرة إلى أن كنترولات الثانوية العامة ستبدأ في مراجعة درجات وكراسات البوكليت لطلاب الثانوية العامة بعد الانتهاء من أعمال تصحيح المواد بالكامل.

وقالت المصادر، لـ"التحرير"، إن نتيجة هذا العام تشهد ارتفاعا في النسبة العامة للنجاح عن العام الماضي بنسبة تتجاوز 1%، علما بأن نسبة النجاح العام الماضي كانت 72.4%، وإن شعبة علمي رياضة تتفوق على جميع الشعب في ارتفاع درجات الطلاب بها هذا العام عن العام الماضي ويليها شعبة علمي علوم، وإن البنات يتفوقن على البنين في درجات هذا العام.

اقرأ أيضا| خبراء: إلغاء نظام التشعيب في الثانوية العامة «تخبط ومخاطرة»

اقرأ أيضا| وزير التعليم: مفيش علمي وأدبي.. وهنوزع مليون تابلت

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصادر: الأول على الثانوية العامة من أسيوط برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : التحرير الإخبـاري

السابق ​مواصلة استفزاز وتجريح مذيعة CBC سفرة بسبب خلعها للحجاب وهذه رسالتها
التالى الأرصاد الجوية توجه نصائح للمواطنين لمواجهة أضرار ارتفاع الحرارة