لأول مرة.. كاميرات مراقبة بالمساجد الكبرى فى الإسكندرية

لأول مرة.. كاميرات مراقبة بالمساجد الكبرى فى الإسكندرية
لأول مرة.. كاميرات مراقبة بالمساجد الكبرى فى الإسكندرية

أعلن الشيخ محمد العجمى، وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، وضع كاميرات مراقبة إلكترونية بمسجد العارف بالله سيدى بشر الشيخ بحى المنتزه، قبل أيام من احتفال مريديه بذكرى مولده يوم 20 يوليو الجارى.

وقال العجمى إن نظام المراقبة بمسجد سيدى بشر تم تنفيذه بالجهود الذاتية لأحد المواطنين، ما يساهم فى حماية صناديق النذور والتبرعات الرسمية من السرقة أو العبث بها بعد انتهاء أوقات العمل الرسمية، فضلا عن توفير الأمن للمصلين.

وأشار وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية إلى أنه تم نشر كاميرات مراقبة فى جميع أرجاء مسجد سيدى بشر من الداخل والخارج عن طريق شاشة تحكم مركزية تكون تحت السيطرة الكاملة لإمام المسجد.

وأضاف العجمى أن المديرية تسعى جاهدة لتعميم تلك التجربة على كل المساجد الكبرى وخصوصا التى تكثر بها التجمعات للمحافظة على حياة المواطنين، والعمل على أمن المواطنين، من خلال رصد أية أجسام غريبة أو حقائب مشتبه بها والتعامل الفورى معها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لأول مرة.. كاميرات مراقبة بالمساجد الكبرى فى الإسكندرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

السابق كل ما تريد معرفته عن اختيار معلمين المدارس اليابانية × 10 معلومات
التالى اقتصادية البرلمان: زيارة الرئيس السيسي للسودان تحمل رسائل هامة