أخبار عاجلة
برونزيتان للجسمي في آسيوية أساتذة السباحة -
أهم أخبار قطر اليوم الاثنين 16/7/2018 -
رونالدو يرتدي قميص يوفنتوس للمرة الأولي -

الاتحاد الأرجنتيني يعلن استمرار سامباولي في تدريب المنتخب ويكلفه بمهمة جديدة

الاتحاد الأرجنتيني يعلن استمرار سامباولي في تدريب المنتخب ويكلفه بمهمة جديدة
الاتحاد الأرجنتيني يعلن استمرار سامباولي في تدريب المنتخب ويكلفه بمهمة جديدة

اليكم تفاصيل هذا الخبر الاتحاد الأرجنتيني يعلن استمرار سامباولي في تدريب المنتخب ويكلفه بمهمة جديدة

أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم مساء الاثنين استمرار خورخي سامباولي في منصب المدير الفني للفريق الأول، كما أسند إليه مهمة منتخب الشباب (تحت 20 عاما) في بطولة مقبلة.

وذكر الاتحاد أن رئيسه كلاوديو تابيا ونائبه دانييل أنجيليسي اجتمعا مع سامباولي، وتحدثوا بشأن كأس العالم المقامة حاليا بروسيا ، والتي شهدت خروج المنتخب الأرجنتيني المتوج بطلا للعالم مرتين ، من دور الستة عشر على يد فرنسا.

وأضاف الاتحاد أن اللجنة التنفيذية ستجتمع في نهاية تموز/يوليو الجاري لتقييم مشوار المنتخب في المونديال وعمل المدير الفني سامباولي الذي من المفترض أن يستمر عقده حتى عام 2022 .

ويواجه سامباولي انتقادات حادة إثر الخروج المبكر للمنتخب الأرجنتيني وصيف بطل مونديال 2014، لكن يتردد أن الاتحاد الأرجنتيني سيكون مطالبا بدفع تعويض كبير في حالة رحيل المدرب عن منصبه.

وكلف الاتحاد الأرجنتيني، سامباولي بتولي مسؤولية منتخب تحت 20 عاما في البطولة المقررة في وقت لاحق من الشهر الجاري بإسبانيا ، حيث يحل مكان سيبستيان بيكاسيسي الذي رحل لتدريب فريق ديفينسا خوستيكا الأرجنتيني.

وكان بيكاسيسي مساعدا لسامباولي في تدريب المنتخب الأول لكنه استقال مع عضوين أخرين بالجهاز الفني عقب الخروج من المونديال الروسي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الاتحاد الأرجنتيني يعلن استمرار سامباولي في تدريب المنتخب ويكلفه بمهمة جديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : الاهرام سبورت

السابق وزيرة الصحة تشهد إجراء قرعة علنية تكميلية لبعثة الحج الطبية
التالى عصابة تكتشف مدينة أثرية كاملة في المنيا.. والشرطة تضبط أفرادها