أخبار عاجلة
ضريبة الدخل .. كل ما تريد معرفته عنها -
نادي الصناعة ينتخب هيئة إدارية جديدة -

أمسيات شعرية وأدبية بنوادي "أدب الإسكندرية"

أمسيات شعرية وأدبية بنوادي "أدب الإسكندرية"
أمسيات شعرية وأدبية بنوادي "أدب الإسكندرية"

وإليكم تفاصيل الخبر

أمسيات شعرية وأدبية بنوادي "أدب الإسكندرية"

نظمت مجموعة من نوادي وبيوت الثقافة التابعة لـ"ثقافة الإسكندرية"، مجموعة من الأمسيات الشعرية، مساء أمس، حيث أقام نادي "أدب قصر ثقافة الأنفوشي"، التابع لفرع "ثقافة الإسكندرية"، أمسية استضافت الشاعرين إبراهيم البستاوي، ومحمد الزقم، أدارها الشاعر جابر بسيوني، بمشاركة نخبة من شعراء "الثغر".

كما أقام بيت "ثقافة رشدي" لقاءاً شعرياً بعنوان"أشعار وطنية لنبذ العنف"، بمقر "بيت ثقافة 26 يوليو" بثروت، بالتعاون مع جماعة "الأدب العربي"، وأداره الشاعر محمد رطيل.

وفي قصر ثقافة برج العرب عقد نادي الأدب، اجتماعه الأسبوعي، لمناقشة انعكاس حب الوطن في الشعر العربي، تضمن اللقاء مناقشة عدة قصائد من أعمال الأعضاء، أدار اللقاء الأديب أحمد السعيد رئيس نادي أدب القصر.

إلى جانب محاضرة بعنوان "أمراض الصيف والوقاية منها" ببيت "ثقافة أبو قير" التابع  لنفس الفرع، ألقتها المثقفة الصحية دعاء إبراهيم، تحدثت خلالها عن الأمراض الأكثر انتشارا خلال فترة الصيف ومنها الأمراض التي تصيب الجهاز الهضمي والتنفسية مثل: الزكام والالتهاب الرئوي.

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أمسيات شعرية وأدبية بنوادي "أدب الإسكندرية" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق تشكيل نجوم المستقبل لمواجهة الأهلى وديًا
التالى 4 وجبات حاضرة في رحاب مولد سلطان الصعيد.. فيديو