أخبار عاجلة
أطماع برشلونة تقلق مدرب تشيلسي -

التحقيق مع المسئول عن وجود عمود كهربائي بمنتصف الطريق بالشرقية

التحقيق مع المسئول عن وجود عمود كهربائي بمنتصف الطريق بالشرقية
التحقيق مع المسئول عن وجود عمود كهربائي بمنتصف الطريق بالشرقية

وإليكم تفاصيل الخبر

التحقيق مع المسئول عن وجود عمود كهربائي بمنتصف الطريق بالشرقية

كلف اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، المهندس أحمد فوزي مدير مديرية الطرق باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال واقعة العمود الكهربائي الموجود بمنتصف طريق رمسيس / صان الحجر وإجراء تحقيق عاجل مع الموظف المسئول عن أعمال الإشراف على مشروع رصف طريق صان الحجر / رمسيس لعدم مراجعته لقيادته في العمل قبل اتخاذ قراره باستمرار أعمال الرصف في الموقع المشرف عليه على الرغم من وجود عمود كهربائي يتوسط الطريق .

وشدد "سعيد"، على مديري المديريات الخدمية بالتنسيق مع رؤساء المراكز و المدن و الأحياء بالمتابعة المستمرة للمشروعات الجاري تنفيذها بنطاق كل مركز وحي لتذليل كافة العقبات أمام تنفيذ المشروعات وكذلك متابعة أداء المشرفين عليها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين في العمل .

ومن جانبه أكد المهندس أحمد فوزي مدير مديرية الطرق أنه تمت مجازاة المسئول عن أعمال الإشراف بخصم 10 أيام من راتبه ونقله للعمل خارج مركزه وإحالة طاقم الإشراف و المسئولين عن الموقع للتحقيق لاتخاذ ما يلزم حيالهم، مشيرًا إلى انه تم التنسيق مع شركة كهرباء شمال الشرقية لنقل العمود واستكمال أعمال الرصف .

وأوضح مدير مديرية الطرق أنه تم تأمين موقع العمود بإنشاء جزيرة وسطى قبل وبعد العمود وتم الرصف بعرض عدد 2 حارة مرورية لكل إتجاه على جانبي الجزيرة حفاظًا على حركة المرور وسلامة وأمن مستخدمي الطريق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التحقيق مع المسئول عن وجود عمود كهربائي بمنتصف الطريق بالشرقية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق بيان هام من مجلس الوزراء يخرج به على المصريين و يذيعه على مسامع المصريين مذيع الحياه و يكشف حقيقه اضافه ماده لعدم الخصوبه و البيض و الارز البلاستك فيديو
التالى الإمام الأكبر وكبير أساقفة كانتربري يترأسان الحوار بين الأزهروالكنيسة