أخبار عاجلة
ثروت سويلم: 50 ألف مشجع يحضرون مباراة المنتخب وتونس -
بيراميدز يكشف حقيقة رحيل كينو للنادي الأهلي -
رسمياً - سيلتا فيجو يُقيل مدربه "أنطونيو محمد" -
شاهد .. الأهلى فى المركز "قبل الأخير" بالدورى -
وزن الحمل يزيد كثافة عظام الطفل -

تصرف غريب من ابنة الفنان أحمد زاهر يثير غضب والدها

تصرف غريب من ابنة الفنان أحمد زاهر يثير غضب والدها
تصرف غريب من ابنة الفنان أحمد زاهر يثير غضب والدها

القاهرة - مصر اليوم
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو جمع الفنان أحمد زاهر، وابنته ليلى، أثناء تواجدهما في حفل زفاف الفنان محمد علي رزق، والذي أقيم من أيام قليلة في أحد الفنادق الضخمة.

ومن جانبها، قامت الفنانة منى فاروق، بتصور مقطع فيديو جمع الفنان أحمد زاهر مع ابنته ليلى والتي طلبته منه أن يوجه كلمة للعريس محمد علي رزق، وبعد مباركة أحمد زاهر للعروسين، قامت الفنانة منى فاروق بتوجيه كلمة له فقالت : ” عقابل بناتك يازاهر وعقبال ليلى “.

الأمر الذي استدعى الفنان أحمد زاهر للرد السريع على الفنانة منى فاروق، فقال: ” مفيش عقبالك “، ليؤكد أنه لن يسمح لابنته ليلى بالزواج أو لأي من بناته.

 
بينما أثار رد فعل ليلى أحمد زاهر، نجلة الفنان أحمد زاهر، موجة غضب والدها لكن بطريقة طريفة، حيث فاجئته برغبتها في الزواج، فقال لها والدها : ” عايزة تتجوزي ؟، مفيش الكلام دا “، وفي النهاية دخل الجميع في نوبة ضحك قوية.

ومن المعروف، أن الفنان أحمد زاهر تربطه علاقة حب قوية للغاية ببناته الأربعة، كما صرح مؤخرًا بأنه لا يستطيع تخيل لحظة فراق أي منهما حين يتزوجن، معبرًا عن مدى محبته الكبيرة لهن وإنه لن يزوجهن ليبقين في حياته بشكل دائم.  

السابق اءل: من المسؤول عن الأزمة السياسية في تونس؟
التالى المنيا توقع 157 عقدًا لتقنين 8 آلاف فدان من أراضي أملاك الدولة