أخبار عاجلة

لنائب العام يبدأ التحقيق في قضية 57357

لنائب العام يبدأ التحقيق في قضية 57357
لنائب العام يبدأ التحقيق في قضية 57357

لنائب العام يبدأ التحقيق في قضية 57357
 
 
 
 
كشف عمرو عبد السلام المحامى والناشط الحقوقي، أنه تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار نبيل صادق ضد مستشفى 57357، في بداية شهر يونيو الماضى بعد ما أثارته جريدة «فيتو» التي يرأس تحريرها عصام كامل، في 29 مايو الماضى، موضحا أن النائب العام بدأ التحقيق في تلك البلاغات منذ 10 يونيو الماضى حول ما أثارته الجريدة.

وقال في مداخلة هاتفية لبرنامج «مصر النهارده» المذاع على فضائية «مصر الأولى» إنه تم تجميع كافة سلسلة الحلقات الصحفية والتي نشرتها جريدة «فيتو» بالإضافة إلى البلاغات التي تقدمت بها إدارة مستشفى 57357 ضد الجريدة ورئيس تحريرها الكاتب الصحفي عصام كامل، وتم تقييدها برقم 23 لسنة 2018، حصر تحقيقات نيابة استئناف القاهرة؛ ليتم التحقيق فيها جملة واحدة؛ للوقوف على حقيقة ما تم نشره على لسان الكاتب وحيد حامد، والتحقيق الاستقصائي الذي نشرته جريدة «فيتو».

وأضاف: «طرفي القضية على مكتب النائب العام، والتحقيقات القضائية ستكشف الحقيقة التي يتمناها الشعب المصري كله، وما ورد من معلومات يقول أطرافها أنها صحيحة والآخر يكذبها». 

ومن جانبها كشفت الإعلامية رشا نبيل، عن معلومات خاصة بها أن اللجنة التي شكلتها الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، انتهت من فحص ملفات المستشفى وستقدم تقريرها للوزيرة نهاية الأسبوع الجاري، أو بداية المقبل على أقصى تقدير.

يذكر أن الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى للإعلام، أكد أن "فيتو" أول من فجر قضية مستشفى سرطان الأطفال 57357 والتجاوزات التي تمت من مجلس أمناء المستشفى، فيما يتعلق بطريقة إدارة أموال التبرعات.

وقال رئيس المجلس الأعلى للإعلام، في مقال له بجريدة الأهرام، والذي جاء تحت عنوان "فقط لمن يريدون الحقيقة": "واجبي كرئيس للمجلس الأعلى للإعلام أن أشكر (فيتو) لأنها كانت أول من فجر القضية، ولأنها أعلنت التزامها بقرار المجلس الأعلى بحظر النشر، رغم ملاحظاتها على القرار، وتأكيدها أنه قرار غير قانوني، صدر عن جهة غير منوط بها إصدار هذا القرار".
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو
 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر لنائب العام يبدأ التحقيق في قضية 57357 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار

السابق نائب: إقرار الكنيست ليهودية إسرائيل استمرارية في العدوان الصهيوني
التالى خبر سااااااااار تعلن عنه مستشفيات الشرطة لجميع المواطنيين