بالصور.. وفاة مريضة مسنّة بسبب غياب الأطباء بمستشفى دسوق في كفرالشيخ

بالصور.. وفاة مريضة مسنّة بسبب غياب الأطباء بمستشفى دسوق في كفرالشيخ
بالصور.. وفاة مريضة مسنّة بسبب غياب الأطباء بمستشفى دسوق في كفرالشيخ

اليكم تفاصيل هذا الخبر بالصور.. وفاة مريضة مسنّة بسبب غياب الأطباء بمستشفى دسوق في كفرالشيخ

بالصور.. وفاة مريضة مسنّة بسبب غياب الأطباء بمستشفى دسوق في كفرالشيخ

11:06 م الثلاثاء 10 يوليه 2018

كفرالشيخ - إسلام عمار:

توفيت مريضة مسنّة، اليوم الثلاثاء، في مستشفى دسوق العام، بمحافظة كفرالشيخ، لغياب الأطباء.

إذ شهد المستشفى حالة من الهرج والمرج بسبب غياب نسبة كبيرة من الأطباء، ما أدى إلى قيام المرافقين للمرضى المترددين على قسم الاستقبال والطوارئ بسب أعضاء طاقم التمريض لعدم وجود أطباء متخصصين في الباطنة والجراحة.

ورصد مراسل "مصراوي" وفاة مريضة مسنة بقسم الاستقبال والطوارئ بالمستشفى، إثر تعرضها لغيبوبة بسبب عدم وجود أطباء تخصص باطنة لحظة وصولها القسم، برفقة 3 من أبنائها.

واستغاث المواطنون من المرضى وذويهم، داخل المستشفى بالمهندس محمد عبدالله، مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفرالشيخ، بشأن عدم وجود أطباء بقسم الاستقبال والطوارئ بمستشفى دسوق العام، سوى طبيبي امتياز وطاقم التمريض الذي تعرض لمشاحنات وسب وقذف من جانب المواطنين، بينما قام أفراد شرطة من نقطة شرطة المستشفى بمعاونة المرضى في البحث عن الأطباء والتحويل للأقسام المختلفة.

وتوجهت لجنة من مجلس مدينة دسوق برئاسة فريد حلمي، وفق توجيهات من اللواء حمدي الحشاش، محافظ كفرالشيخ إلى منطقة غرب ورئيس مركز ومدينة دسوق، عقب تواصل مدير مركز العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفرالشيخ، بخصوص شكوى هؤلاء المواطنون، كما استمعت اللجنة لشكاوى أخرى من مواطنين آخرين.

ورصدت لجنة مجلس مدينة دسوق، خلال عملها غياب العديد من الأطباء بالمستشفى مع وجود طاقم التمريض بالكامل يباشر عمله فيما حضر عددٌ من الأطباء عقب وصول اللجنة ومباشرة أعمالها، فيما وصل عدد من الأطباء بعد وصول أعضاء اللجنة، وسط دهشة وذهول المواطنين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بالصور.. وفاة مريضة مسنّة بسبب غياب الأطباء بمستشفى دسوق في كفرالشيخ برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق سقوط 3 مصابين في مشاجرة عنيفة بتلا المنوفية
التالى تعرف على شروط التقدم لوظيفة معلم مساعد لغة إنجليزية بمنطقة الأقصر الأزهرية