أخبار عاجلة
البشير يتسلم رسالة خطية من الرئيس السيسى -
عماد النحاس مديرًا فنيًا لنجوم المستقبل -

ميركل ترحب بمقترحات ماي بشأن خروج بريطانيا

ميركل ترحب بمقترحات ماي بشأن خروج بريطانيا
ميركل ترحب بمقترحات ماي بشأن خروج بريطانيا

اليكم تفاصيل هذا الخبر ميركل ترحب بمقترحات ماي بشأن خروج بريطانيا

ميركل ترحب بمقترحات ماي بشأن خروج بريطانيا

11:15 م الثلاثاء 10 يوليه 2018

لندن (د ب أ)

رحبت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، بطرح رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، مقترحات جديدة بشأن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

وقالت ميركل، مساء اليوم الثلاثاء في العاصمة البريطانية لندن، إن الكتاب الأبيض المتوقع أن تقدمه ماي بعد غد الخميس، يدفع بعملية التفاوض بخطوة كاملة إلى الأمام.

وأضافت ميركل :" من الجيد وجود مقترحات على الطاولة، وهذا ما يمكنني قوله اليوم دون الدخول في تفاصيل"، مشيرة إلى أن الدول الـ27 المتبقية في الاتحاد الأوروبي ستعمل بالمشاركة مع ميشيل بارنييه، كبير مفاوضي التكتل، ورئيس التكتل جان كلود يونكر، من أجل تكوين رأي.

وتابعت ميركل أن حكومتها تعتزم أيضا الاحتفاظ بعلاقات قوية مع بريطانيا بعد خروجها، ولفتت إلى أن هذا الأمر ينطبق أيضا على كل الدول الأعضاء الأخرى في الاتحاد الأوروبي، وقالت:" نحن سنظل أوروبيين حتى وإن لم نكن في نفس الاتحاد الأوروبي".

ونوهت ميركل إلى استمرار النقاشات المثيرة حول خروج بريطانيا، لكنها نبهت إلى أن هذه النقاشات ستتم في دائما بروح الصداقة والتعاون المستقبلي الجيد.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ميركل ترحب بمقترحات ماي بشأن خروج بريطانيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مصراوى

السابق "الصحفيين": ملاحظات مجلس الدولة على قانون الصحافة فرصة لإعادة الحوار
التالى مقتل ضابطين من أذربيجان خلال اشتباكات مع متظاهرين