أخبار عاجلة

​أشرف صبحي يستعرض خطة عمل وزارة الشباب والرياضة 2018-2022 (صور)

​أشرف صبحي يستعرض خطة عمل وزارة الشباب والرياضة 2018-2022 (صور)
​أشرف صبحي يستعرض خطة عمل وزارة الشباب والرياضة 2018-2022 (صور)

استعرض الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، استراتيجية عمل وزارة الشباب والرياضة للأعوام 2018-2022، وذلك اليوم الثلاثاء، على مسرح وزارة الشباب والرياضة، بحضور لفيف من الإعلاميين والصحفيين وكبار النقاد الرياضين والشخصيات العامة وقيادات وزارة الشباب والرياضة.

وأوضح الدكتور أشرف صبحي، في بيان له، أن الفلسفة خلال الفترة المقبلة هو العمل بشكل مباشر وبقدر عال من الشفافية، مبينا أن تلك الفلسفة تعتمد على معرفة الدور الذي ستقوم به الوزارة ومن هم الشركاء خلال الفترة القادمة وصولاً لخدمة متميزة على صعيد قطاعي الشباب والرياضة.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أنه قد أصدر قراراً بتعيين مساعدين له في قطاعي الشباب والرياضة على أن يكون دورهم هو التضافر مع قيادات وزارة الشباب والرياضة للعمل على تنفيذ خطة ورؤية وزارة الشباب والرياضة في الفترة المقبلة.

وقال "صبحي": "هناك مشكلات وتحديات تواجه الشباب في المجتمع المصري، والشباب شريان مصر وعمودها الفقري، وسنحتضن الشباب المصري لتطوير قدراته، ونؤكد أن تنميه طلاب المدارس والجامعات ضمن أولويات الحكومة المصرية، وسنعمل على تحفيز الابداع والابتكار لدى النشء والشباب خلال الفترة المقبلة".

السابق بريد الوطن| «نهر العيون»
التالى الزواج ونيل الكرامات: مطالب مريدى «أبوالعباس» فى الليلة الختامية