أخبار عاجلة

والد أول الثانوية بالبحيرة يوجه رسالة من خلال "الفجر" لنجله (فيديو)

والد أول الثانوية بالبحيرة يوجه رسالة من خلال "الفجر" لنجله (فيديو)
والد أول الثانوية بالبحيرة يوجه رسالة من خلال "الفجر" لنجله (فيديو)

وجه الحاج سلامة سلام، مدرس رياضيات، كلمه لنجله الطالب "محمد" الحاصل علي المركز الأول مكرر في الثانوية العامة شعبة علمي علوم بمجموع 409.5 درجة، قائلا: كن بفضل الله محافظا علي جزئيتين الأولي تلاوة القرآن الكريم يوميا واستمرارك في البر بنا، ونسأل الله عز وجل أن يتم عليه حفظ القرآن الكريم.

كان قد طلب الحاج سلامة سلام، وزير التربية والتعليم بمواجهة الدروس الخصوصية، قائلا: الدروس الخصوصية أرهقتنا إرهاقا غير عاديا، وأطالب الوزارة أن تحاول بجميع الطرق التي تقضي بها علي نهائيا علي الدروس الخصوصية.

وأضاف والد الطالب "محمد" قائلا: أتمني أن يرجع دور المُدرس فعالا بالمدرسة، لأن المدرسة الآن لا دور لها، ولا يمكن ذلك إلا بإصلاح حال المُعلم ماديًا، وفي هذا الحال يسري عليه العقاب المناسب إذا أخل بمهنته.

جدير بالذكر أنه للعام الثاني علي التوالي تحصل مدرسة شاكر فرج الثانوية بنين بإدارة أبوحمص التعليمية بالبحيرة، علي المركز الأول في الثانوية العامة علي مسوي الجمهورية، وذلك بحصول الطالب محمد سلامة سلام، على المركز الأول مكرر بشعبة علمي علوم بمجموع 409.5 درجة.

كانت حالة من الفرحة والسرور عمت علي أسرة الطالب محمد سلامة سلام، الحاصل علي المركز الأول مكرر بشعبة علمي علوم بمجموع 409.5 درجة، واستقبل الطالب وأسرته التهاني من الأهل والأقارب والجيران بمدينة أبوحمص بالبحيرة، وسط حالة من الفرحة والسرور والزغاريد التي عمت المنزل، بعد ورود الخبر، ولم تتمالك والدته نفسها من الفرحة التي غمرتها بشدة، بعد تتويج نجلها بالتفوق.

 

السابق فتح تحقيق في حادث حريق شركة الكيماويات
التالى تعطل قطار بورسعيد القاهرة بمحطة أبو حماد بسبب تصاعد الأدخنة بدورة مياه