فيديو.. محمد الباز يكشف كواليس قضية بيع أعضاء بشرية جديدة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر فيديو.. محمد الباز يكشف كواليس قضية بيع أعضاء بشرية جديدة

قال الدكتور أحمد مهران، مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، إن هناك طبيبا شهيرا بشارع جواد حسنى بمنطقة قصر النيل، يعد أحد أكبر تجار الأعضاء البشرية فى مصر ولديه سماسرة منتشرون فى مختلف المناطق، متورط مع معمل شهير فى الدقى تمتلكه سيدة ومستشفى شهير أيضًا تعمل على الإيقاع بالمواطنين وإغرائهم من أجل بيع أعضائهم.

وأضاف "مهران"، خلال حواره مع الإعلامى محمد الباز، ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع عبر فضائية "المحور"، أن الطبيب يعمل على شراء الكلية من الشخص بـ25 أو 30 ألف جنيه فى حين أن الطبيب يبيعها لآخرين بمبالغ تصل إلى نصف مليون جنيه، مشددًا على أن ذلك تربح واستغلال مخالفين للقانون تستدعى المحاسبة.

وكشف مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، عن أن المركز رصد ذلك بالصوت والصورة من خلال مجموعة من الضحايا بإمبابة، رفضوا الاستمرار فى الأمر وطلبوا المساعدة لحمايتهم من هذه العصابة، متابعًا: "من خلال محققين استقصائيين عملنا على هذه القضية منذ عام".

وعرض البرنامج اعترافات الجناة بالتجربة التى مروا بها وبعض المستندات المصورة إلى جانب فيديوهات تضمنت مرحلة توقيع الإقرارات داخل معمل التحليل، إلى جانب البلاغات التى تم تحريرها فى النيابة العامة.

واستكمل الدكتور أحمد مهران، قائلاً: "قمنا بعمل بلاغ يحمل رقم  8597 لسنة 2018 اليوم الثلاثاء وسلمنا كل المستندات التى تثبت تورط الجناة فى هذه القضية وتولت النيابة التحقيق فيها".

وتابع: "لدينا فيديو لسمسار إمبابة وهو يقول أنا خليت نص امبابة تبيع كليتها والنص التانى بيشاور عقله.. وكلمة السر بين المتبرعين والمعمل هى سعيد".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو.. محمد الباز يكشف كواليس قضية بيع أعضاء بشرية جديدة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق