غدًا.. أول فوج من أعضاء بعثة الحج الطبية يصل السعودية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

غدًا.. أول فوج من أعضاء بعثة الحج الطبية يصل السعودية

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

غدًا.. أول فوج من أعضاء بعثة الحج الطبية يصل السعودية

يسافر غدًا الأربعاء أول فوج من أعضاء البعثة الطبية إلى أراضي المملكة العربية السعودية، ومن المقرر أن يتم تقسيم أعضاء البعثة المكونة من 350 عضوا على مراحل.

وكان الدكتور محمد شوقي رئيس البعثة الطبية للحج، سافر صباح السبت الماضي، إلى مقر البعثة بالمملكة العربية السعودية على رأس وفد من أعضاء بعثة الحج، ومن المقرر أن يتم استكمال باقي أعضاء بعثة الحج الطبية تباعا، وذلك لتأمين الحجاج المصريين صحيا وتقديم الخدمات الطبية للمصريين خلال فترة أداء مناسك الحج.

وكانت البعثة الطبية للحج انتهت من الإجراءات الخاصة بتوفير الرعاية الطبية للحجاج ووضع شروط احترازية خوفًا على الحجاج في بيت الله الحرام، حيث سيقدم كل حاج شهادة طبية من مستشفى حكومي مختومة بختم النسر مع تدوين الأمراض التي يعاني منها والأدوية التي سوف يتناولها، بعد إجراء الكشف الطبي له، بالإضافة إلى شهادة التطعيمات، لكي يستخرج التأشيرة.

وقال رئيس بعثة الحج الطبية "ملتزمون بتقديم خدمة طبية على أعلى مستوى لجميع الحجاج المصريين، مع اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية الوقائية لمنع تفشي أي وباء بين حجاجنا".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر غدًا.. أول فوج من أعضاء بعثة الحج الطبية يصل السعودية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق