فيديو.. أحمد موسى يذيع تسجيلات لصحفى بقناة الجزيرة:"توجيهات للتركيز على السلبيات بمصر"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر فيديو.. أحمد موسى يذيع تسجيلات لصحفى بقناة الجزيرة:"توجيهات للتركيز على السلبيات بمصر"

أذاع الإعلامي أحمد موسى، تسجيل من أحد الصحفيين فى قناة الجزيرة، والذى تواصل معاه منذ يناير 2016، مشيراً إلى أن هناك صعوبة فى التواصل التليفونى، وقام بإرسال تسجيلات له، وأُجرى بعض الإجراءات الفنية فى الصوت حتى لا يتم معرفته.

وظهر فى التسجيل الذى عرضه موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتى"، على فضائية "صدى البلد"، الصحفى بقناة الجزيرة يقول: "أما بالنسبة لمصر.. جاءت التوجيهات أن نركز على كل السلبيات التى تحدث ونتابعها لحظة بلحظة عبر مواقع التواصل الاجتماعى وتكثيف الهجوم على مصر واستهداف القوات المسلحة والتركيز على السلبيات فقط ومحاولة إثارة الرأى العام، وتشويه أى إنجاز يحدث على أرض الواقع، ومحاولة هز ثقة المصريين وبث حالة من الإحباط الشديد، وحابب أوضحلك أن ده بيقوم بيه قسم موجود داخل القناة، له مكان مخصص دهب يسجل كل ما يبث عبر قنواتكم المصرية، لرصد أى لقاءات أو أحاديث نستطيع من خلالها اقتطاع أجزاء منها لاستخدامها مادة للسخرية من النظام ككل ومن الرئيس ومن يعاونه وده من ضمن الحملة المضادة يعنى".

واستطرد:"قطر أصبحت الآن قضيتها الأولى هى زعزعة استقرار مصر، وتشويه جيشها وتشويه رئيسها، تميم ليس لديه ما يفعله أمام ما يحدث بمصر وتوحد شعبها بهذا الشكل".

وقال الإعلامي أحمد موسى، إنه سيكشف عن وثائق تكشف تآمر تميم بن حمد، أمير قطر على مصر والدول العربية.

وأطلق موسى هاشتاج "المفضوح" وطالب الجمهور بالتفاعل معه لكشف تآمر تميم وقناة الجزيرة على مصر.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فيديو.. أحمد موسى يذيع تسجيلات لصحفى بقناة الجزيرة:"توجيهات للتركيز على السلبيات بمصر" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق