انتهاء دورة تدريب الأطباء على المهارات الأساسية لمكافحة العدوى بالسويس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مرحبا لكل متصفحي موقع العرب اليوم تعرف على

انتهاء دورة تدريب الأطباء على المهارات الأساسية لمكافحة العدوى بالسويس

بكل سهولة عبر موقعنا العرب اليوم طريقك لمعرفة أهم وأحدث الأخبار وأكبر مكتبة مصادر للأخبار العربيه ,نعرض لكم خبر ,

انتهاء دورة تدريب الأطباء على المهارات الأساسية لمكافحة العدوى بالسويس

انتهت اليوم الدورة التدريبية الخاصة بالتدريب على الاحتياطات القياسية لمكافحة العدوى بحضور الدكتور لبيب محمد كمال، وكيل وزارة الصحة بالسويس، وذلك بمركز التدريب التابع لمديرية الصحة والسكان، ودربت الدكتورة دينا عصام، من الإدارة العامة لمكافحة العدوى بالوزارة، بتدريب الأطباء على مدار ثلاثه أيّام على الاحتياطات القياسية لمكافحة العدوى.

وتأتى تلك الدورة التدريبية فى إطار البرامج التدريبية لوزارة الصحة، لرفع مستوى إدارات مكافحة العدوى على مستوى جميع المحافظات، بالتزامن مع التدريب الذى تقوم بها إدارة مكافحة العدوى بالمديرية، حيث تم عمل أكثر من تدريب خلال الشهر الحالى.

حضر التدريب الدكتور إسلام سيد، مدير إدارة مكافحة العدوى بالمديرية، والدكتور محمود إسماعيل، نائب مدير إدارة مكافحة العدوى، وعدد من الأطباء والصيادلة المسئولين عن إدارات مكافحة العدوى بالقطاع الصحى، والمنسق الإعلامى للمديرية أمانى جلال.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر انتهاء دورة تدريب الأطباء على المهارات الأساسية لمكافحة العدوى بالسويس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أهل مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق