مصرع طفلين غرقا في بالوعة صرف في السويس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

لقي طفلان مصرعهما غرقا في بالوعة مياه صرف صحي في السويس، عثر عليهما أسرتيهما متوفيين في بالوعة الصرف غير المغطاة قرب مسكنهما، وتم نقل الطفلين لمشرحة مستشفى السويس العام وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان اللواء محمد جاد مدير أمن السويس، تلقى بلاغا من مأمور قسم الأربعين يفيد بوفاة الطفلين، وأظهرت التحريات وأقوال الشهود العيان إن الطفلين ندى محمد، وعبد الرحمن فوزي، كانا يلعبان مساء أمس الجمعة أمام منزلهما بضاحية 24 أكتوبر التابعة لحي الأربعين، وأثناء ذلك اختفيا وبحث عنهما الأهل دون جدوي.

وأضاف الشهود العيان أن المنطقة المحيطة بعمارة 10 و11 و12 غارقة بمياه الصرف الصحي، ما أدي الى طفح المياه وغرق المنطقة منذ عدة أيام.

 ومع الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، شاهد أحد الأشخاص جسم غريب يظهر من مكان غطاء البلاعة، وبالاقتراب منه رأى أحد الطفلين واسفل منه الأخر، وهرولت أسرتي الطفلين الى مستشفى السويس العام لإنقاذهما إلا انهما كانا فارقا الحياة، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة للتحقيق.

وقال أهالي ضاحية 24 أكتوبر إن اللصوص وجامعي الخردة سرقوا اغطية البالوعات منذ فترة طويلة، ولم توفر المحافظةأاية اغطية بديلة، وانهم يستعيضوا عن ذلك بوضع إطارات السيارات، وألواح الخشب في فوهة البالوعات، ليحذروا قائدي السيارات، والمواطنين من الاقتراب منها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مصرع طفلين غرقا في بالوعة صرف في السويس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق