أخبار عاجلة
وزير جنوب إفريقى: زوما كذب على حكومته -
كتابات العدل توثق 261 ألف طلب خلال شهر -

حزب مستقبل وطن ينظم فعاليات خدمية على مستوى المحافظات

حزب مستقبل وطن ينظم فعاليات خدمية على مستوى المحافظات
حزب مستقبل وطن ينظم فعاليات خدمية على مستوى المحافظات

ينظم حزب مستقبل وطن عدة فعاليات على مستوى الجمهورية، والتى انطلقت أمس الأربعاء من محافظة القاهرة، حيث نظم الحزب حفلا بحى الجمالية، لتكريم 50 من ذوى الاحتياجات الخاصة.

كما شهد الحفل حسب بيان صادر عن الحزب، توزيع بعض الأجهزة الطبية عليهم، بالإضافة إلى شهادات أمان بقيمة ألف جنيه، لكل منهم.

ويعتزم حزب مستقبل وطن، اليوم الخميس، توزيع 600 شنطة مدرسية على بعض الطلبة بحى السيدة زينب، وكذلك تنظيم بعض المعارض لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة بمدينة الشروق، غدًا الجمعة.

وينظم الحزب بمحافظة الغربية عدة معارض لبيع الخضراوات خاصة البطاطس بأسعار مخفضة وذلك بـ"منطقة العجيزى بمدينة طنطا – أمام مجلس مدينة قطور".

وفى محافظة المنوفية يعتزم الحزب اليوم الخميس، تنظيم احتفالية بقاعة المؤتمرات باستاد شبين الكوم لتوزيع بعض الأجهزة الكهربائية والمنزلية على حوالى 100 شاب وفتاة من المقبلين على الزواج.

كذلك ينظم الحزب تنظيم قافلة طبية بمحافظة دمياط بمختلف التخصصات، للكشف الطبى وتقديم العلاج اللازم على المواطنين بمنطقة كفور الغاب بمركز كفر سعد.

أما فى الإسكندرية فينظم الحزب عدة معارض لبيع الخضروات خاصة البطاطس بمناطق "أمام مزلقان سيدى بشر بحى المنتزه – شارعى الملك شاه والمتراس بمينا البصال – السبع بنات بالليان – شارع السوق بالعامرية".

وفى محافظة البحيرة، يعتزم الحزب تنظيم عدة معارض اليوم، لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة بشارع البحر بمدينة رشيد.

كما يوزع الحزب فى محافظة كفر الشيخ حوالى 200 بطانية على بعض الأسر الفقيرة أمام مجلس مدينة سيدي سالم، إضافة لتوزيع حوالى 300 بطانية على الأسر الفقيرة بمدينة البرلس.

وفى محافظة بورسعيد يجرى تنظيم معرض لبيع المواد الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة أمام مستشفى النصر دائرة قسم شرطة الزهور.

أما فى الإسماعيلية فيتم تنظيم قافلة طبية وتوقيع الكشف على عدد 350 شخصًا وصرف العلاج لهم بالمجان بقرية نفيشة دائرة مركز الإسماعيلية، وكذلك عقد ندوة طبية بإحدى قاعات مقر الشركة المصرية للاتصالات بمدينة الإسماعيلية بمشاركة حوالى 300 من العاملين بالشركة للتوعية من أخطار الإصابة بالفيروسات المختلفة.

وفى بنى سويف يعتزم الحزب اليوم الخميس، تنظيم معرض لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة بقرية بني عدي بمركز ناصر.

أما فى المنيا ينظم الحزب عدة معارض لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة أمام مجلس مدينة سمالوط.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر حزب مستقبل وطن ينظم فعاليات خدمية على مستوى المحافظات برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

السابق "التخطيط": لم نتسلم ملاحظات مجلس النواب بشأن الحساب الختامي للموازنة
التالى فاتورة التليفون الأرضي 2018| رابط استعلام الفاتورة عبر موقع المصرية للاتصالات وطرق سداد الفاتورة إلكترونيًا