أخبار عاجلة
البحسني ينفي تلقيه تهديدا من هاشم الاحمر -
سيد عبد الحفيظ يبحث تطوير قطاع ناشئي الأهلي -

رئيس تحرير مجلة "شباب العالم": موضوعاتنا ذات شغف ترضي المصري والأجنبي

رئيس تحرير مجلة "شباب العالم": موضوعاتنا ذات شغف ترضي المصري والأجنبي
رئيس تحرير مجلة "شباب العالم": موضوعاتنا ذات شغف ترضي المصري والأجنبي

وإليكم تفاصيل الخبر رئيس تحرير مجلة "شباب العالم": موضوعاتنا ذات شغف ترضي المصري والأجنبي

قالت شادن عصام الدين رئيس تحرير مجلة منتدى شباب العالم، إن فريق العمل الخاص بالمجلة عمل وسهر من أجل إخراج المنتج في أبهى صورة، موضحة أنه أخرج موضوعات ذات شغف وسهلة الوصول إلى الزائر الأجنبي، وترصي المصري والأجنبي.

وأضافت عصام الدين، خلال حوار لها ببرنامج "هذا الصباح"، والمذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أن المجلة شارك فيها عدد من الكتاب المصريين والأجانب في داخلها بشخصيات شبابية ومبادرات ناجحة من أجل نشر السلام وتمت على مستوى العالم، موضحة أنه وبداخل المجلة هناك عدد من الألعاب والأخبار الترفيهية الخفيفة.

وأكدت رئيس تحرير المجلة، أنهم بدأوا في المجلة منذ التحضيرات للمنتدى، موضحة أن المجلة مرتبطة بالمنتدى بينما يحاول فريق العمل؛ لتكون مجلة موجودة بشكل مستمر وفق خطة عمل جديدة لا تتعلق بأخبار المنتدى كما هي حاليا.

وانطلقت فعاليات منتدى شباب العالم في نسخته الثانية بمدينة شرم الشيخ، السبت الماضي، بجلسة افتتاحية بمشاركة ما يزيد على 5 آلاف شاب وفتاة من مختلف دول العالم ممثلين لـ160 دولة حول العالم، وذلك برعاية وحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، على أن يُستكمل باقي الجلسات حتى الثلاثاء 6 نوفمبر 2018.

وتضمنت فعاليات المنتدى، للمرة الأولى، تجربة فريدة من نوعها بافتتاح مسرح شباب العالم ليكون ملتقى شبابيًا للفنون من مختلف دول العالم، وتستمر عروضه على مدار 3 أيام، إضافة إلى انطلاق راديو شباب العالم، تحت شعار "لنكسر حاجز الصمت"؛ بهدف إلى الاستفادة من التنوع الفريد والثقافات المختلفة عبر تقديم عدة برامج شبابية.

وضمّ جدول الجلسات، وفق ما أعلن عنه الموقع الرسمي للمنتدى، نحو 30 جلسة تتمثل في 18 محورًا، إلى جانب محاكاة القمة العربية الأفريقية، إضافة إلى حفلتي الافتتاح والختام، وورش العمل التي تسبق عقد المنتدى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر رئيس تحرير مجلة "شباب العالم": موضوعاتنا ذات شغف ترضي المصري والأجنبي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق وزيرة الهجرة تلتقى شقيقتين مصريتين من أشهر عازفى الموسيقى باسكتلندا
التالى إخلاء سبيل مدرس بعد اتهام طالبة له باحتضانها وتقبيلها في بنها