أخبار عاجلة
العراق يشن ضربات جوية ضد تنظيم داعش في سوريا -

مستقبل وطن ببني سويف يعقد اجتماعا لمناقشة لائحة الحزب

مستقبل وطن ببني سويف يعقد اجتماعا لمناقشة لائحة الحزب
مستقبل وطن ببني سويف يعقد اجتماعا لمناقشة لائحة الحزب

وإليكم تفاصيل الخبر

مستقبل وطن ببني سويف يعقد اجتماعا لمناقشة لائحة الحزب

عقدت أمانة السياسات والتخطيط الاستراتيجي بمقر اﻷمانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف بإشراف النائب حسام العمدة أمين عام الحزب بالمحافظة ووكيل لجنة الشئون الخارجية بمجلس النواب، اجتماعها التنظيمي، برئاسة الدكتور مصطفى عبد الجواد،أمين المحافظه وبحضور الدكتور أسامه الجندي أمين المهنيين بالمحافظه وأعضاء هيئة المكتب بأمانة السياسات والتخطيط وأمناء بالمراكز ، لمناقشة خطة عمل الأمانة خلال المرحلة المقبلة.

واستهل الاجتماع بشرح أمين لجنة السياسات والتخطيط الاستراتيجي الدكتور مصطفى عبد الجواد،باستعراض أهداف اﻷمانة والتأكيد على ضرورة نزول الأعضاء للعمل في الشارع والتلاحم مع المواطنين والتعرف على مشكلاتهم والعمل على حلها.

وأكد "عبد الجواد"،ضرورة التفاعل والتعاون من أمانة السياسات مع جميع الأمانات بالحزب داخل المحافظة،ومتابعة آخر المستجدات لدى أمانات المراكز،كما تم مناقشة مدونة السلوك الحزبي، ولائحة الحزب.

كما ناقش الاجتماع التعريف بدور أمانة السياسات والتخطيط الاستراتيجي، ووضع مقترح الخطة التي سوف تعدها أمانة السياسات للحزب بالمحافظة حتي يلبي الحزب طموحات المواطنين و الأعضاء، وتثقيف الأعضاء و توعية الشباب سياسيا وحزبيا .

كما تم مناقشة أيضا تنظيم مجموعات تقوية للطلاب في جميع مراكز المحافظة مجانا او بأجر رمزي بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لمحاربة الدروس الخصوصية وإعفاء الطلاب الأيتام وأبناء الشهداء من المصروفات في تلك المجموعات .

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مستقبل وطن ببني سويف يعقد اجتماعا لمناقشة لائحة الحزب برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق رانيا المشاط تشارك في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
التالى سفير البحرين: مشاركة متميزة للجالية البحرينية بمصر في الانتخابات النيابية والبلدية