جوجل يفضح جريمة أم قتلت رضيعيها بطريقة بشعة.. صور

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر جوجل يفضح جريمة أم قتلت رضيعيها بطريقة بشعة.. صور

أحمد شريف
قادت سلسلة من عمليات البحث عبر الإنترنت، إلى القبض على سيدة من ولاية "ألاسكا" والتي تحاكم الآن بتهمة قتل طفليها في عامين منفصلين.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل"، اتهمت السيدة ستيفاني إي البالغة من العمر 23 عامًا بقتل ابنتها ذات 13 شهرا في 20 نوفمبر العام الماضي وبقتل رضيعها ذات الـ 4 أشهر في سبتمبر عام 2015.

وكان الطفلان بصحة جيدة، قبل أن تقوم أمهما بقتلهما، حيث توقفت ابنتها وهي الضحية الثانية عن التنفس، عندما قامت الأم بطلب المساعدة لإنقاذها في 20 نوفمبر الماضي، إلا أن الطفلة ماتت بعد 4 أيام داخل المستشفى.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" كان موت رضيع المتهمة الأولى التي أنجبته من علاقة سابق لم يتم التحقيق في واقعة قتله حتى موت ابنة المتهمة الثانية.

وعندما بدأت الشرطة التحقيق في موت الابنة الثانية، وجد الطب الشرعي سلسلة من عمليات البحث المشبوهة التي تم إدخالها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بالمتهمة قبل ساعة من اتصال بالشرطة بعد قتل طفلتها.

وتضمن بحث المتهمة عبر الإنترنت، طريقة قتل الإنسان دون دليل وكيفية ارتكاب جريمة قتل مثالية.

وأوضحت الشرطة أن سبب وفاة الطفل الأول غير مقنعة، لكنه يطابق الموت بالاختناق، بينما كان سبب وفاة موت الطفلة الثاني هو نقص الأكسجين إلى الدماغ.

وفيما اعتقلت البالغة من العمر 23 عاما يوم الأربعاء الماضي، ونقلت إلى مركز فيربانكس الإصلاحي، إذ ستظهر للمحكمة يوم الجمعة المقبل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جوجل يفضح جريمة أم قتلت رضيعيها بطريقة بشعة.. صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الموجز

أخبار ذات صلة

0 تعليق