جامعة الفيوم: ختام الدورة الرابعة لمكافحة العدوى في الشرق الأوسط (صور)

جامعة الفيوم: ختام الدورة الرابعة لمكافحة العدوى في الشرق الأوسط (صور)
جامعة الفيوم: ختام الدورة الرابعة لمكافحة العدوى في الشرق الأوسط (صور)

شهد الدكتور أشرف عبدالحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم فعاليات ختام البرنامج التدريبي الرابع لمكافحة العدوى في دول الشرق الأوسط والتي بدأت في أكتوبر الماضي ونظمتها الجامعة بالتعاون مع هيئة التعاون الدولي اليابانية (جايكا) بحضورالسيد اكاشيرو اوزاكي ممثل الوكالة بالقاهرة وأعضاء هيئة التدريس بكلية الطب بجامعة الفيوم، اليوم الخميس.

أكد الدكتور أشرف رحيل على عمق التعاون الوثيق والمستمر بين جامعة الفيوم والوكالة اليابانية في عدة مجالات معربًا عن سعادته بتواجد الأخوة العرب المشاركين في البرنامج التدريبي من دول اليمن والسودان وفلسطين والأردن وتونس.

وأضاف سيادته أن الدورة التدريبية كانت فرصة جيدة للتعاون والتدريب ونقل الخبرات موضحًا أنها حققت أهداف للسادة المشاركين من الدول العربية العاملين في المجال الطبي فيما يتعلق بنقل الخبرات إلى دولهم.

وتابع أن البرنامج التدريبي ساهم وقام عليه نخبة متميزة من أساتذة كلية الطب بجامعة الفيوم بالإضافة إلى الجامعات المصرية الأخرى.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جامعة الفيوم: ختام الدورة الرابعة لمكافحة العدوى في الشرق الأوسط (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق وزير التعليم العالى يبحث مع سفيرة فنلندا إنشاء أفرع للجامعات الفنلندية فى مصر
التالى تموين الأقصر تضبط ربع طن لحوم مجمدة ودواجن منتهية الصلاحية