أخبار عاجلة

صور| ورشة عمل حول تناول قضايا الإعاقة فى الإعلام بصورة إيجابية

نظم المجلس القومى لشؤون الإعاقة، ورشة عمل موسعة للإعلاميين والصحفيين حول المفاهيم الصحيحة لقضايا الأشخاص ذوى الإعاقة عند تناولها إعلاميا.

افتتح الورشة المقامة بمدينة العين السخنة الدكتور أشرف مرعى، المشرف العام على المجلس القومى لشؤون الإعاقة، وشارك بالورشة عدداً من الصحفيين والإعلاميين من مختلف المؤسسات الصحفية والإعلامية القومية والخاصة، وشملت الجلسات تدريبات عملية ونظرية للمشاركين بهدف تقريب الصورة عن ما يواجهه الأشخاص ذوى الإعاقة من تحديات فى المجتمع.

ناقشت الجلسة الأولى من الورشة محاكاة حياة الأشخاص ذوى القدرات الخاصة، والتعرف على مدى الإتاحة المتوافرة فى الأماكن المتواجدين فيها.

من جهته، أكد المشرف العام على المجلس القومى لشؤون الإعاقة، على أن الإعلام يلعب دورًا أساسيًا فى نقل المعلومات وتغيير الصورة الذهنية وتصحيح المفاهيم الخاطئة للجمهور وزيادة الاتجاهات الإيجابية نحو الأشخاص ذوى القدرات الخاصة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور| ورشة عمل حول تناول قضايا الإعاقة فى الإعلام بصورة إيجابية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

السابق صور .. مزارعو الإسماعيلية يشكون قلة مياه الرى بسبب تلوث الترع والمصارف
التالى نائب برلمانى: صندوق حماية الاستثمار الإفريقى سيساهم فى حل أزمات القارة