أخبار عاجلة

ختام المؤتمر الدولي للتنبؤات الموسمية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية

ختام المؤتمر الدولي للتنبؤات الموسمية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية
ختام المؤتمر الدولي للتنبؤات الموسمية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية

اختُتِمت فعاليات المؤتمر الدولي للتنبؤات الموسمية، والذي استضافته الهيئة العامة للأرصاد الجوية، برئاسة الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة، خلال الفترة من 26- 29 نوفمبر 2018، تحت رعاية وزير الطيران المدني الفريق يونس المصري.

وشارك في المؤتمر عدد 27 دولة يمثلون مناطق البحر المتوسط وشمال أفريقيا والمنطقة العربية وشمال شرق أوروبا، فضلاً عن ممثلي المنظمة العالمية للأرصاد الجوية وجامعة الدول العربية، وقد شارك ممثلوا هذه الدول في أعمال مراجعة نتائج التنبؤات الموسمية لعناصر الأرصاد الجوية لعام 2017/2018 وإصدار التنبؤات الموسمية لعام 2019 لكل منطقة على حدة من المناطق المشاركة.

يذكر أن مثل هذه المؤتمرات والمنتديات جزء من التعاون المثمر بين الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية والمنظمة العالمية للأرصاد الجوية WMO بجنيف، وبدعم من لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا (أسكو) وجامعة الدول العربية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ختام المؤتمر الدولي للتنبؤات الموسمية بالهيئة العامة للأرصاد الجوية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق وزيرة الصحة: نطبق دروس كثيرة مستفادة من المرحلة الأولى لحملة المسح
التالى ترحيل 18 مهاجرًا حاولوا التسلل إلى دول الجوار بطريقة غير شرعية