أخبار عاجلة
القصة الكاملة لـ طلاق ياسمين عبد العزيز -
وائل جسار يتألق على مسرح ديو المشاهير .. فيديو -
زي النهاردة 1793.. إعدام الملك لويس السادس عشر -

انطلاق مشروع اكتشاف الموهوبين كرويا برعاية "الشباب والرياضة"

انطلاق مشروع اكتشاف الموهوبين كرويا برعاية "الشباب والرياضة"
انطلاق مشروع اكتشاف الموهوبين كرويا برعاية "الشباب والرياضة"

وإليكم تفاصيل الخبر انطلاق مشروع اكتشاف الموهوبين كرويا برعاية "الشباب والرياضة"

ينطلق المشروع القومي لاكتشاف الموهوبين كرويا Top Talents، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، خلال أسبوعين لاستكشاف اللاعبين من الفئة العمرية 12 - 18 سنة.

قال تامر بجاتو، المتحدث الإعلامي باسم المشروع، إنه من المقرر خلال أسبوعين انطلاق جولات استكشافية بكل محافظات ومدن وقرى مصر، لاختيار لاعبي كرة القدم الموهوبين بالفئة العمرية من 12 إلي 18 سنة، موضحًا أن المشروع القومي لاكتشاف الموهوبين يبدأ بمدينة حلوان، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف لاعب الأهلي والزمالك الأسبق، أنه من المقرر مشاركة نخبة من لاعبي مصر السابقين والقدامي في مهام المشروع الذي أسسه الكابتن محمد حسن، لاعب المقولون الأسبق صاحب الفكرة لانتقاء أفضل 3 لاعبين أعمار 12 ، 13 ، 14 ، 15 سنة، بجانب تشكيل فريق متكامل من 22 لاعبا بالفئة العمرية من 16 إلى 18 سنة، للمشاركة بفعاليات البطولة الدولية للاعبين الموهوبين بهولندا بمشاركة 8 فرق رياضية من مصر وهولندا وبلجيكا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر انطلاق مشروع اكتشاف الموهوبين كرويا برعاية "الشباب والرياضة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق خالد الجندي: المساجد «مستهدفة» ولابد من حراسة وكاميرات عليها
التالى «الفتاح العليم»و«ميلاد المسيح».. تحفتان معماريتان على أرض العاصمة الإدارية