أخبار عاجلة
الجبير لتركيا: "نحن لا نسلّم مواطنينا" -
"عباس": مقاطعة الإدارة الأمريكية مستمرة -

برلماني يخضع لفحوصات "100 مليون صحة" لحث أهالي بني سويف على المشاركة (صور)

برلماني يخضع لفحوصات "100 مليون صحة" لحث أهالي بني سويف على المشاركة (صور)
برلماني يخضع لفحوصات "100 مليون صحة" لحث أهالي بني سويف على المشاركة (صور)

شارك النائب محمد كساب، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز إهناسيا ببني سويف، في الفترة الثانية من تنفيذ مبادرة "100 مليون صحة" بمحافظة بني سويف، حيث خضع للفحوصات الطبية المتوفرة بالحملة، لحث الأهالى على المشاركة وطمأنتهم على جديتها.

وناشد عضو مجلس النواب، الأهالى بالمشاركة الفاعلة في المبادرة للاطمئنان على صحتهم وصحة ذويهم، خاصة وأن أعمال الكشف والفحص لاتستغرق سوى دقائق معدودة فضلا عن مجانية الكشف والعلاج للحالات التي تثبت ايجابيتها.

وكان المسشارهاني عبد الجابر، محافظ بني سويف، قد أعلن، صباح اليوم، عن إنطلاق المبادرة التى تستمر قى محافظة بني سويف، حتى نهاية فبراير 2019م، مؤكدا على أن العمل يتم على فترتين مسائي وصباحي، حيث تبدأ الفترة الصباحية من 9 صباحا وحتى 3 مساءًا، والثانية تبدأ من 3 حتى 9 مساءً، طوال فترة عمل المبادرة التي تستمر 3 شهور.

وأشار المحافظ، إلى الاستعدادت المبكرة التي اتخذتها بني سويف لتنفيذ المبادرة الرئاسية من خلال إجراءات وترتيبات استباقية قبل بدء تنفيذ المبادرة التي تستهدف عمل المسح السكاني الشامل لفيروس سي والأمراض غير السارية لفحص أكثر من 1.7 مليون مواطنًا بالمحافظة، حيث تم اتخاذ إجراءات وترتيبات إستباقية قبل بدء تنفيذ المبادرة بالمحافظة بأكثر من شهرين.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر برلماني يخضع لفحوصات "100 مليون صحة" لحث أهالي بني سويف على المشاركة (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق الإعلامية نهلة عامر: صاحبتي حسدت عربيتي في أول يوم ركبتها.. وبخاف أنزل صور لبنتي ..فيديو وصور
التالى نقابة الصيادلة: دعوى إبطال الانتخابات.. مسرحية هزلية