أخبار عاجلة
زلزال بقوة 3.8 يضرب مدينة الكوت العراقية -
تفاصيل الوظائف في الشركة السعودية للمباني -
سرقة الهوية على مواقع التواصل.. كيف تحمي نفسك؟ -

محافظ بني سويف يتابع انتظام الفترة المسائية بحملة "100 مليون صحة" (صور)

محافظ بني سويف يتابع انتظام الفترة المسائية بحملة "100 مليون صحة" (صور)
محافظ بني سويف يتابع انتظام الفترة المسائية بحملة "100 مليون صحة" (صور)

تابع المسشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، سير العمل بمبادرة 100 مليون صحة، فى الفترة المسائية، متفقدًا عددًا من المواقع الثابتة والمتحركة التي تم تخصيصها للكشف عن فيروس سي والأمراض غير السارية بمركزي ببا وبني سويف منها "الوحدة الصحية بجزيرة ببا، العيادة المتنقلة بميدان الزراعيين، ومستشفى بني سويف النموذجي رافقه خلالها الدكتورعبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة.

واطمأن المحافظ على إنتظام العمل في الفترة المسائية والتي بدأت من الساعة 3 عصرًا وتستمر حتى 9 مساءً، وتأكد من توافر كافة أوجه الدعم المطلوبة لانجاح المبادرة وتحقيق الهدف منها، بالقضاء على فيروس سي، والكشف عن الأمراض غير السارية "السكر والسمنة والضغط".

وكان المحافظ، قد أعلن، صباح اليوم، عن إنطلاق المبادرة التى تستمر قى محافظة بني سويف، حتى نهاية فبراير 2019م، مؤكدا على أن العمل يتم على فترتين مسائي وصباحي، حيث تبدأ الفترة الصباحية من 9 صباحا وحتى 3 مساءًا، والثانية تبدأ من 3 حتى 9 مساءً، طوال فترة عمل المبادرة التي تستمر 3 شهور.

وأشار المحافظ، إلى الاستعدادت المبكرة التي اتخذتها بني سويف لتنفيذ المبادرة الرئاسية من خلال إجراءات وترتيبات استباقية قبل بدء تنفيذ المبادرة التي تستهدف عمل المسح السكاني الشامل لفيروس سي والأمراض غير السارية لفحص أكثر من 1.7 مليون مواطنًا بالمحافظة، حيث تم اتخاذ إجراءات وترتيبات إستباقية قبل بدء تنفيذ المبادرة بالمحافظة بأكثر من شهرين.

وأوضح المحافظ، أنه تم توفير كافة المتطلبات والتجهيزات والأجهزة والأطقم الطبية لـ194 نقطة تمركز، والتي تم تخصيصها لإجراء المسح الشامل على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى قيام المحافظة بإعتماد مبلغ 470 ألف جنيه لشراء مستلزمات مكافحة العدوى، ودعم الوحدات الصحية بالقرى بخطوط تليفونات وانترنت.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محافظ بني سويف يتابع انتظام الفترة المسائية بحملة "100 مليون صحة" (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق البرلمان يحيل مشروعات قوانين للجان النوعية أبرزها صندوق رعاية المصريين بالخارج
التالى بدء الجلسة العامة للبرلمان بعد تأخر 4 ساعات