سامح عاشور يعلن عن مفاجأة جديدة للمحامين

سامح عاشور يعلن عن مفاجأة جديدة للمحامين
سامح عاشور يعلن عن مفاجأة جديدة للمحامين

أكد سامح عاشور نقيب المحامين، أن النقابة بدأت مسيرة إعادة بناءها اقتصاديا، من خلال توظيف أموال المحامين فى المكان الصحيح، وتحصيل رسوم أتعاب المحاماة، والتصديق على العقود، وكذلك تنقية الجداول ووقف صرف أموال المحامين غير المشتغلين.

وأوضح عاشور، خلال افتتاحه لمعهد المحاماة بالمنوفية، اليوم السبت، أن تلك الإجراءات ستعود بالنفع على المحامين، مشيرا إلى أنه من يناير المقبل سيكون الحد الأقصى للمعاش 2000 جنيه، وزيادة دورية 5٪ ليكون أعلى معاش نقابى.

وأضاف: "منذ إقرار معاش الدفعة الواحدة للمحامين فى حالة الوفاة أو العجز الكلى بصرف 60 مليون جنيه، رفعت النقابة المعاشات القديمة، ووفرت وثيقة أمان ودعمتها النقابة بـ500 جنيه للعضو".

وأعلن نقيب المحامين، أن الاجتماع المقبل لمجلس النقابة سيقر زيادة فى مشروع العلاج، من ضمنها رفع مساهمة النقابة فى عمليات زراعة الكبد من ٥٠ ألف إلى ١٠٠ ألف، والقلب المفتوح من ٣٥ ألف إلى ٥٠ ألف، والأمراض السرطانية من 35 ألف إلى 50 ألف، كاشفا أن احتياطى النقابة النقدى وصل إلى ٥٨٤ مليون جنيه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر سامح عاشور يعلن عن مفاجأة جديدة للمحامين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : مبتدا

السابق جمارك مطار القاهرة تضبط طائرتى تجسس وأجهزة تنصت
التالى النائب أحمد رسلان: مصر لم تنافس العرب على جائزة التميز البرلماني