أخبار عاجلة
رسميا.. عادل عبد الرحمن مديرا فنيا لسموحة -

ننشر تفاصيل احتفالية جامعة الفيوم بعيد العلم الحادي عشر (صور)

ننشر تفاصيل احتفالية جامعة الفيوم بعيد العلم الحادي عشر (صور)
ننشر تفاصيل احتفالية جامعة الفيوم بعيد العلم الحادي عشر (صور)

شهد الأستاذ الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم يرافقه اللواء عصام سعد محافظ الفيوم  فعاليات احتفالية الجامعة بعيد العلم الحادي عشر بحضور الأستاذ الدكتور جلال سعيد محافظ الفيوم وزير النقل الأسبق والأستاذ الدكتور عبد الحميد عبد التواب صبري رئيس الجامعة الأسبق والأستاذ الدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور خالد عطالله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب واعضاء مجلس جامعة الفيوم والمكرمين من أعضاء هيئة التدريس وأوائل خريجي كليات الجامعة والعاملين وذلك اليوم الأربعاء، بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

أكد الأستاذ الدكتور أشرف رحيل أن احتفال جامعة الفيوم بعيد العلم تقليد اكاديمي هام تحرص إدارة الجامعة على تنظيمه سنوياً بهدف تكريم أبنائها النابغين في مختلف مجالات البحث العلمي.

وأضاف أن تكريم جامعة الفيوم لأبنائها من المتميزين يتم من خلال ثلاثة احتفالات كبرى تشمل يومي الوفاء و التميز وأخيراًعيد العلم الذي يتم فيه تكريم العلماء الحاصلين على جائزة جامعة الفيوم التقديرية والتي فاز بها  الأستاذ الدكتور عبد الحليم مشرف الاستاذ بكلية الزراعة  وكذلك جائزة الجامعة للتفوق في البحث العلمي وحصل عليها الأستاذ الدكتور مصطفى راضي  الاستاذ بكلية الزراعة بالاضافة الى جائزة جامعة الفيوم للتفوق في خدمة المجتمع وتنمية البيئة  وفاز بها الدكتور شعبان محمد محمود الاستاذ المساعد بكلية الآثار.

كما منحت الجامعة جائزة التميز في  استيفاء متطلبات التصنيفات الدولية لجامعة الفيوم والذين ساهموا في ادراج اسم جامعة الفيوم في التصنيفات الدولية  للاستاذ الدكتور محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور كمال غلاب وكيل معهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل.

وخلال الاحتفالية قام  الاستاذ الدكتور أشرف عبد الحفيظ بتقديم التهنئة لاوائل الخريجين وذويهم مشيدا بدورهم الكبير في توفير الأجواء المناسبة لتفوق أبنائهم وتمكينهم من التحصيل الدراسي بشكل جيد.

كما اكد اللواء عصام سعد محافظ الفيوم أن جامعة الفيوم من الجامعات المميزة التي تلعب دورا هاماً في خدمة المجتمع  المحلي في كافة المجالات متابعاً سيادته أن تكريم المتميزين من الأساتذة والطلاب لفته طيبه تعمل علي إثراء روح العمل والتقدم.

وأعلن الأستاذ الدكتور عبد الحليم مشرف الفائز بجائزة جامعة الفيوم التقديرية عن تبرعه بالقيمة المالية للجائزة لصالح صندوق براءة الاختراع وذلك لدعم صغار الباحثين ومساعدتهم على الابتكار والتميزمعبراً عن سعادته بفوزه بالجائزة مقدما الشكر لإدارة الجامعة على ثقتهم الغالية فيه.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم السادة اعضاء هيئة التدريس الفائزين بالمشروعات البحثية  واوائل خريجي الكليات و على مستوى الجامعة وكذلك الطلاب المتميزين في الانشطة الطلابية بالاضافة الى تكريم القائمين على تنظيم احتفالية عيد العلم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ننشر تفاصيل احتفالية جامعة الفيوم بعيد العلم الحادي عشر (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق رئيس الوزراء يختتم زيارته لمدينة الروبيكي لتفقد المشروعات
التالى محافظ القاهرة ونائبة وزير الزراعة يتفقدان محطة زهراء عين شمس لتربية الخيول