آلاف الأقباط يؤدون صلاة قداس عيد الميلاد المجيد بكنائس قنا

آلاف الأقباط يؤدون صلاة قداس عيد الميلاد المجيد بكنائس قنا
آلاف الأقباط يؤدون صلاة قداس عيد الميلاد المجيد بكنائس قنا

أدى آلاف الأقباط بمحافظة قنا، صلاة قداس عيد رأس السنة الميلادية بكنائس وأديرة المحافظة في ظل وجود بوابات الكترونية وعناصر من الكشافة.

وكثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، من تواجدها، أمام دور العبادة المسيحية، تزامنًا مع الاحتفالات بأعياد رأس السنة الميلادية.

ومشطت الأجهزة الأمنية، كافة الطرق الزراعية والصحراوية، والطرق المتاخمة في الزراعات، وشنت حملات مكثفة بالبؤر الاجرامية لضبط الخارجين عن القانون، وضبط حاملي الأسلحة الغير مرخصة.


وقال مساعد أول وزير الداخلية لأمن قنا، اللواء مجدي القاضي، في تصريحات خاصة لـ"الفجر"، إنه تم وضع خطة أمنية محكمة، استعدادًا لاستقبال احتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد المجيد بالمحافظة، وتأمين 64 دار عبادة مسيحية.

وشدد على ضرورة اليقظة التامة من جميع قوات وأفراد التأمين وتمشيط محيط الخدمات الأمنية، وتوسيع دائرة الاشتباه مع الالتزام بالخطة الأمنية التى وضعت لتأمين الكنائس.

وأكد مدير أمن قنا، أنه تم وضع عدد من الضباط والأفراد أمام الكنائس، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المختلفة بالمديرية، مسلحين تسليحًا كاملًا.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر آلاف الأقباط يؤدون صلاة قداس عيد الميلاد المجيد بكنائس قنا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق عيد الشرطة.. قصة بطل رفض تسليم سلاحه الوطنى للاحتلال الإنجليزى
التالى بالصور| شوارع القاهرة خالية وحملات مرورية مكثفة لاصطياد المخالفين