أخبار عاجلة
نهاية مأساوية لـ"فتاة البكيني" فوق الجبل -
إعادة بناء وتأهيل رصيف السواح بعدن -

السفارة البريطانية تحتفل بالفائزين في مبادرة بدل البلاستيك.. صور

السفارة البريطانية تحتفل بالفائزين في مبادرة بدل البلاستيك.. صور
السفارة البريطانية تحتفل بالفائزين في مبادرة بدل البلاستيك.. صور

وإليكم تفاصيل الخبر

السفارة البريطانية تحتفل بالفائزين في مبادرة بدل البلاستيك.. صور

هنأت السفارة البريطانية بالقاهرة الفائزين في مبادرة بدل البلاستيك والتي أطلقتها السفارة في نوفمبر الماضي.

واستهدفت المبادرة التقليل من استخدام البلاستيك في الحياة اليومية واستبداله بمواد أخرى صديقة للبيئة.

وقامت السفارة بنشر صور الفائزين في المبادرة علي صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقالت في تغريدة لها: "تعرف على أول الفائزين في تحدي بدل البلاستيك محمد من القاهرة وإسماعيل من الإسماعيلية وعلى من المنيا وأحمد من الإسكندرية ، اقبل التحدي وخفض استهلاكك للبلاستيك ذو الاستخدام الواحد ، وانشر صور توضح ازاي عملت ده واتحدى 3 من أصدقائك على الهاشتاج بدل البلاستيك".

وكانت السفارة البريطانية بالقاهرة قد أطلقت حملة لتقليل استخدام البلاستيك في الحياة اليومية، حيث قالت السفارة إنه بحلول العام 2050 سيكون هناك المزيد من البلاستيك في المحيط أكثر من السمك.

وذكرت سفارة الإنجليز بالقاهرة، أن مقرها بوسط البلد سيكون خاليا تماما من البلاستيك ذو الاستخدام الوحيد، داعية الجميع للمشاركة في هذا التحدي لمواجهة الخطر الذي قد يحدق بالعالم جراء استخدام البلاستيك.

كما حثت السفارة الجميع علي التوقف عن استخدام البلاستيك في الحياة اليومية لمدة أسبوع من الآن، مؤكدة أن الجميع بحاجة الى العمل معا للتصدي للمشكلة العالمية المتعلقة بالتلوث البلاستيكي.

كما خصصت السفارة البريطانية عددا من الجوائز لمن يشارك في التحدي ويمتنع عن الاستخدام البلاستيكي طيلة أسبوع، حيث قالت "خذ التحدي للحصول على فرصة للفوز بالجوائز من السفارة البريطانية في القاهرة وشركائنا".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السفارة البريطانية تحتفل بالفائزين في مبادرة بدل البلاستيك.. صور برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

السابق السفارة الألمانية تروج لـ منتدى القاهرة للتغير المناخي
التالى تعرف على حالة المرور اليوم السبت بالقاهرة والجيزة