أخبار عاجلة
القبض على 5 متورطين في تفجير كينيا -
مدفعية الحشد تستهدف 35 داعشياً داخل سوريا -

وكيل "أزهر الإسكندرية" يفتتح برنامج إعداد مدربي رياض الأطفال (صور)

وكيل "أزهر الإسكندرية" يفتتح برنامج إعداد مدربي رياض الأطفال (صور)
وكيل "أزهر الإسكندرية" يفتتح برنامج إعداد مدربي رياض الأطفال (صور)

تشهد منطقة الإسكندرية الأزهرية بمدينة البعوث الإسلامية بالعصافرة برنامج إعداد مدربي رياض الأطفال ( T.O.T ) وذلك بتوجيهات من فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر، ووكيل الأزهر بالإسكندرية، وذلك لتحقيق رؤية مصر 2030 لتطوير التعليم.

جاء ذلك تحت إشراف رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، ورئيس الإدارة المركزية لمنطقة الإسكندرية، ومدير عام رياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية، والإدارة العامة للتدريب برئاسة علي فرج، ويعد البرنامج هو البرنامج الأول على مستوى الجمهورية لإعداد مدربي رياض الأطفال، ويضم التدريب متدربين من جميع المحافظات.

وافتتح محمد مصطفى المصري، الوكيل الثقافي للمنطقة، وتحت رعاية الدكتور أحمد مصطفى عبدالحميد، رئيس المنطقة، لبرنامج التدريبي، وأكد على تبادل الخبرات وإعداد المتدربين والمتدربات ليكونوا سفراء في محافظاتهم لنقل أثر التدريب، بما ينعكس إيجابيًا على أطفالنا لإعداد جيل قادر على المشاركة المجتمعية، وتقبل الأخر في ضوء رؤية مصر 2030.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وكيل "أزهر الإسكندرية" يفتتح برنامج إعداد مدربي رياض الأطفال (صور) برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق الآلاف يؤدون قداس صلاة عيد الغطاس بـ64 دار عبادة مسيحية بقنا (صور)
التالى البابا تواضروس يتحدث عن بركات المياه خلال قداس عيد الغطاس.. صور