أخبار عاجلة

بسبب طلق ناري.. حفل زفاف يتحول لـ"مأتم" في بنها

بسبب طلق ناري.. حفل زفاف يتحول لـ"مأتم" في بنها
بسبب طلق ناري.. حفل زفاف يتحول لـ"مأتم" في بنها

أصيبت ربة منزل بطلق ناري، استقر في بطنها مما أدى إلى وفاه جنينها، إثر حضورها حفل عرس لأحد أقاربها، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق. 

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد أحمد رشدى مأمور قسم ثانى بنها، بتلقيه إشارة من مستشفى بنها الجامعي، بوصول"م. ع" 20 سنة، ربة منزل مقيمة دائرة مركز شرطة شبين القناطر، مصابة بطلق ناري، أعلى البطن وتم حجزها، إثر إدعاء إصابة في فرح.

تم إخطار اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية والعميد يحى راضي رئيس المباحث الجنائية، وتبين أن الرصاصه استقرت في جسم الجنين، وتم إجراء عملية لتفريغ الجنين، الذي توفي بعد ساعة من ولادته، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بسبب طلق ناري.. حفل زفاف يتحول لـ"مأتم" في بنها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق التضامن تجرى اختبارات مشرفى حج التضامن ..غدا
التالى "يقتلوا القتيل ويقطعوا جثته".. أب وابنته يستدرجان شابا في شبرا الخيمة.. "أهل مصر" فى منزل "كهربائى حلوان" المقتول.. وعلبة سجائر كشفت الجريمة