خاص| مستثمر سياحي يكشف كواليس اجتماع السيسي بقيادات بورسعيد

خاص| مستثمر سياحي يكشف كواليس اجتماع السيسي بقيادات بورسعيد
خاص| مستثمر سياحي يكشف كواليس اجتماع السيسي بقيادات بورسعيد

قال علي مرعي، أحد المستثمرين السياحيين الذين حضروا لقاء الرئيس السيسي بقيادات محافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، إن اللقاء شمل إنجازات الدولة المصرية على أرض بورسعيد خلال الفترة الحالية، ومعدلات إنجاز المشروعات، مضيفًا أن الرئيس أكد أهمية الاستثمار السياحي في المحافظة وضرورة جاهزيتها لاستقبال الاستثمارات السياحية والفنادق.


وأضاف "مرعي"، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أن محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان تناول ما تم إنجازه في القطاع السياحي على أرض المحافظة، لافتًا إلى أن الرئيس ناقش بحرص الجدول الزمني وتفاصيل كل مشروع متى بدأ؟ ومتى ينتهي؟ واستعدادات المحافظة للمشروع.


وأوضح المستثمر السياحي، أن أهم المشروعات التي استعرضها الاجتماع اليوم، كان مشروعات «عامر جروب» في غرب بورسعيد، مضيفًا أن الرئيس أكد أن مناخ بورسعيد يؤهلها لتكون محافظة سياحية بالدرجة الأولى، مشددًا على ضرورة إنشاء الفنادق بالمحافظة ورفع كفاءة القرى السياحية بها.


وذكر علي مرعي، أنه حاليًا يجري إنشاء فندق «جراند أوتيل 4 نجوم» بالمحافظة، فضلا عن مشروع سياحي سكني بالمحافظة، مؤكدًا أن كل ذلك تم استعراضه أمام الرئيس.

كان الرئيس السيسي، قد عقد اجتماعا موسعا، اليوم الثلاثاء، مع اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والطلابية بالمحافظة، وذلك بمشاركة رئيس الوزراء، وبحضور وزاري موسع.

ويأتي الاجتماع في إطار سلسة الاجتماعات الدورية التي تشمل جميع المحافظات على مستوى الجمهورية، والتي بدأت بالاجتماع مع محافظ الوادي الجديد وقيادات المحافظة في 12 يناير الماضي، وذلك في إطار حرص الرئيس على متابعة تنفيذ الخطط التنموية والبرامج الخدمية المقدمة للمواطنين، والتفاعل المباشر مع الجهات المركزية للدولة للعمل على تحسين الخدمات لأهالي المحافظة، والعمل على تذليل أية صعوبات في هذا الصدد، بالإضافة إلى تعزيز المشاركة المجتمعية في عملية اتخاذ القرار.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر خاص| مستثمر سياحي يكشف كواليس اجتماع السيسي بقيادات بورسعيد برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق الخارجية تستعرض الركائز الأساسية لرؤية مصر خلال رئاسة الاتحاد الأفريقي
التالى صحة المنوفية: إجراء 20 عملية جراحية للأطفال ضمن مبادرة حياة كريمة