أخبار عاجلة
أمل الكردي عامان في عمان -
وظائف إدارية شاغرة في شركة موبايلي بالرياض وجدة -
-

السيطرة على حريق بجرار قطار 'القاهرة - المنصورة' بمحطة قليوب (صور) 

السيطرة على حريق بجرار قطار 'القاهرة - المنصورة' بمحطة قليوب (صور) 
السيطرة على حريق بجرار قطار 'القاهرة - المنصورة' بمحطة قليوب (صور) 

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بالقليوبية،الثلاثاء، من السيطرة علي حريق شب فجأة في جرار قطار القاهرة – المنصورة بمحطة سكك حديد قليوب حيث تم إستبدال الجرار باخر وإستأنف القطار رحلته دون خسائر في الأرواح او إصابات،وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق وامرت بالتحفظ علي الجرار المحترق لعرضه علي المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق.

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية إخطارا من حسن محاريق نائب مامور قسم قليوب بورود بلاغ بنشوب حريق في قطار بمحطة سكك حديد قليوب 

إنتقلت قوات الحماية المدنية وتم السيطرة علي حريق قبل إمتداده العربات القطار او كابينة قائد الجرار وجري إستبدال الجرار والتحفظ عليه 

وتبين من تحريات العميد يحي راضي رئيس مباحث القليوبية،أن الحريق شب فجأة في جرار القطاررقم 1915 المتجه من القاهرة إلي المنصورة ويحمل رقم 3217 حيث تم السيطرة علي حريق وإستكمال رحلة القطار بعد تعطل نصف ساعة.

فيما شهدت حركة القطارات بالمحطة وعلي خط الوجه البحري انتظاما عقب السيطرة علي الحادث كما تبين ان الحادث لم يسفرعن إصابات او خسائر في الأرواح.

ونجحت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، اليوم بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخانكة،اليوم فى السيطرة على حريق فى حديقة مستشفى الصحة النفسية بالخانكة دون إصابات أو خسائر بالأرواح. 

وتلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء حاتم حسين مدير إدارة الحماية المدنية، يفيد نشوب حريق بمستشفي الصحة النفسية بالخانكة، وتم إبلاغ الحماية المدينة التي دفعت بـ7 سيارات لإخماد الحريق.

وانتقل طلال ربيع نائب رئيس مدينة الخانكة، وتبين أن الحريق شب في حديقة المستشفي على مساحة 20 فدانا  ممتلئة بالهيش والأشجار وجار إجراء عملية  التبريد.

وتعد مستشفى الخانكة من  أكبر مستشفيات الصحة النفسية وعلاج الإدمان فى مصر وتخدم مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية والمناطق المجاورة لها، وتم افتتاحها بعد مستشفى العباسية للصحة النفسية بالقاهرة عام 1912 في عهد الخديوي عباس حلمي.

وشهدت المستشفى أواخر العام الماضي، افتتاح قسمًا جديدًا للحجز الداخلي والمخصص للسيدات بمحافظة القليوبية، بسعة 37 سريرا.

والقت ربة منزل بشبرا الخيمة، بنفسها من الطابق الثالث بمنزل أسرتها بقصد الانتحار، بسبب خلافات مع زوجها.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية،إخطارا من العميد صمويل عطالله مأمور قسم أول شبرا الخيمة،يفيد تلقيه بلاغا من الأهالي بإلقاء ربة منزل نفسها من شقه بشارع الهجان دائرة القسم، وعلي الفور كلف اللواء هشام سليم مدير مباحث القليوبية، والعميد يحيى راضي رئيس مباحث المديرية بكشف غموض الواقعة.

وانتقل العقيد محمد عبد الهادي رئيس فرع البحث الجنائي، والمقدم أحمد عصر رئيس مباحث القسم، وتبين قيام الأهالي بنقل المجني عليها إلى مستشفى ناصر العام، وتدعى "م، أ. س" 26 سنة ربة منزل، وبسؤال والدتها أقرت بأن نجلتها المصابة تركت منزل الزوجيه بسبب كثرة خلافاتها مع زوجها وشجارها معه، وعندما حضرت إليها فوجئت بقيامها بإلقاء نفسها من البلكونه فسقطت على الأرض غارقة في دماءها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر السيطرة على حريق بجرار قطار 'القاهرة - المنصورة' بمحطة قليوب (صور)  برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق الكشف على 2227 مواطنا في قافلة طبية مجانية بقرية بهنيا بديرب نجم
التالى التضامن: إنشاء مستشفى عائم وخدمات اجتماعية وتوعوية للطبقات الأكثر احتياجا